مشاهدة مسلسل سوق الحرير الحلقة 3 الثالثة الجزء الثاني

مشاهدة مسلسل سوق الحرير الحلقة 2 الثانية الجزء الثاني

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل سوق الحرير موافقة عمران على عرض شحادة مقابل دفع الدية صابر بعد إطلاق النار عليه اثناء خطف ابنائه، في إطار محالة استرجاع صابر وشحادة ورثة بنت عمهم بعد قتلها واتهام غريب فيها أثناء سفرة خارج الضيعة، في ذات السياق، يترك شحادة أحدا الاطفال لاستغلال عمران مقابل دفع المصاري بحجة ان صابر يريد مبلغ اكبر بعد ان استولى على مبلغ معين مين عمران الحريري ولكن قام عمران بالاتصال على الفندق المقيمين فيه لأخبار أخوه غريب عبدالله أنه يريد أن يلتقي شحادة ولا يجده في الفندق بعد نزولهم على القرية للقبض على صابر بعد دفن زيادة.

إقرء/ي أيضا..سوق الحرير الحلقة 5 الخامسة - الجزء الثاني
 

شاهد الحلقة 3 الثالثة من مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني في رمضان 2021 إضغط هنـــــا أو هنـــــا

غريب يشك برفقة اسعد ان زياد ليس متوفي كما يعتقد وذلك بعد أن سأل جميع أهالي القرية عن مكان دفن زياد ولكن العديد يقول لهم انه صابر هارب منذ زمن ولا ظهور له في القرية في الحقيقة أن زياد قام بتهريبه من المستشفى بعد دفع رشاوي الى الدكتور لحصوله على شهادة وفاة.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني

إقرء/ي أيضا..شاهد نت: مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني الحلقة 1 الاولى كاملة

في حلقة اليوم تشهد تطورات كبيرة من حيث أنه عمران يقول بالبحث عن شحادة وتسليمة لشرطة فيما يمكث طلال بالفدن الذي يسكن فيه غريب واسعد هل سيقوم بإبلاغ الشرطة بعد طرده من والدة بسبب اعترافه عليهم في مركز التحقيق.

حاز مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني من بطلوله الفنان السوري بسام كوسا وسلوم حداد شعبية كبيرة في الوطن العربي والخليج بعد عرضه العام الماضي وسردة قصة واحداث كانت تحدث في العاصمة السورية دمشق في مزيج عالمي يجسد الحياة القديمة بديكورات عالمية.

مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير

وحول أوقات عرض مسلسل سوق الحرير، فإنه يُبث كالتالي: قناة إم بي سي وقناة إم بي سي العراق (الساعة 11 مساء)، قناة إم بي سي دراما (الساعة 11.58 مساء)، قناة سوريا دراما (02.00 صباحا)، قناة إم بي سي (الساعة 04.00 صباحا).

وتشهد الحلقة الاولى من مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني خطف أبناء عمران الحرايري بتخطيط من قبل صابر وزياد بمساعدة شحادة حيث يقوم عبدالله الحرايري بإطلاق النار على عبدالله ثم يقوم بالفرار الى فندق بتنسيق مع أخوه عمران في ذات السياق يسعي شحادة الى قتل عبدالله حتى لا تنكشف قصة مقتل فاطمة وطمع في مصاري عمران.

تصدر مسلسل سوق الحرير الحلقة 1 الاولى الجزء الثاني محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن حقق نجاح كبير من بين المسلسلات السورية الذي ستعرض في رمضان 2021، بمشاركة ألمع النجوم الدراما الفنية في سوريا أبرزهم بسام كوسا وسلوم حداد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد