القنوات التي تعرض سوق الحرير الجزء الثاني في رمضان 2021- توقيت مواعيد عرض

سوق الحرير - توضيحية

يتنافس مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني العديد من المسلسلات السورية الدرامية ضمن دراما شهر رمضان 2021، حيث يتحدث مسلسل سوق الحرير عن خمسينات وستينات القرن الماضي حول الحياة الاجتماعية والإنسانية في سوريا، إبان الحكم الفرنسي، في قصص مشابهة للتي عرضت في مسلسل باب الحارة.

إقرء/أيضا.. مشاهدة مسلسل سوق الحرير الحلقة 3 الثالثة الجزء الثاني

شاهد الحلقة 2 الثانية من مسلسل سوق الحرير الموسم الثاني

مسلسل سوق الحرير الجزء 2 الحلقة 1 كاملة بطولة بسام كوسا - شاهد

وقالت تقارير فنية، إن مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني يعرض طيلة شهر رمضان 2021، عبر مجموعة قنوات إم بي سي " قناة إم بي سي دراما، MBC العراق، MBC1"، في أوقات مختلفة من قناة الى أخري لانتظام جدول بث المسلسلات بالإضافة لمنصة شاهد نت.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة برومو مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني في رمضان 2021

إقرء/ي أيضا..القنوات التي تعرض سوق الحرير الجزء الثاني في رمضان 2021- توقيت مواعيد عرض

وحول أوقات عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني، ذكرت قناة إم بي سي أن مسلسل سوق الحرير يعرض في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت سوريا وفلسطين ومصر، والساعة 12:00 بتوقيت السعودية والسوان وليبيا.

بينما تقوم قناة إم بي سي العراق بإعادة مسلسل سوق الحرير الموسم الثاني في تمام الساعة 2:00 صباحا قبل السحور بتوقيت القاهرة و القدس ، والساعة 3:00 بتوقيت سوريا الاردن ولبنان.

ومسلسل سوق الحرير الدرامي السوري يشارك فيه نخبة من الممثلين، أبرزهم بسام كوسا وكاريس بشار وسلوم حداد وأسعد فضة وفادي صبيح ونادين تحسين بيك وقمر خلف ووفاء موصللي.

كما يشارك في المسلسل، ريام كفارنة بدور عفيفة، ميلاد يوسف بدور أسعد، عبد الهادي الصباغ بدور غزو أبو قمر، دارين حداد بدور شمس، علما أنه كان يحمل اسم سوق النسوان عند بدء التحضير له.

الجدير بالذكر أن المسلسل السوري سوق الحرير أخرجه الأخوين بسام ومؤمن الملا، لاقى متابعة كبيرة جدا عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث حصد ملايين من المشاهدات خلال عرضه رمضان الماضي.

وبرغم من تفشي فيروس كورونا المستجد إلا أن الدراما السورية خلال شهر رمضان 2021، تطل علينا بالعداد من المسلسلات السورية الذي تجسد الواقع وتتحدث عن احداث وقعت في حقة الستينيات القرن المنصرم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد