مشاهدة وطن ع وتر 2021 الحلقة 1 الاولى كاملة

عماد فراجين

مشاهدة وطن ع وتر 2021 الحلقة 1 الأولى، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء 13 أبريل 2021، وذلك بعد الاعلان رسميا عن الانتهاء من تصويره لعرضه طيلة شهر رمضان المبارك لجميع المشاهدين في العالم العربي عبر قناة  رؤيا كوميدي الأردنية.

وطن ع وتر 2021 الحلقة الثالثة كاملة على اليوتيوب - شاهد

 

ونشرت قناة رؤيا كوميدي الأردنية، إعلان برومو برنامج وطن ع وتر 2021، والذي يقود بطولته الفنان الفلسطيني عماد فراجين برفقة عدد من النجوم الذين شاركوا في الموسم الماضية.

وتصدر برومو وطن ع وتر 2021 للفنان الفلسطيني عماد فرجين محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب انتشار اخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي عن توقف عرضه لأنه مثير الى الجدل ويتناول قضايا اجتماعية وسياسية بطريقة هزيلة الامر الذي اثار الشكوك بين المتابعين. "سيتم نزيل الحلقة فور نشرها بعد لافطار"

وأكدت قناة رؤيا كوميدي الأردنية، أن عرض مسلسل وتر ع وتر عقب أذار المغرب مباشر كما كل عام، حيث يخطي برنامج وطن ع وتر بشعبية كبيرة بين المتابين في الاردن وفلسطين ومعظم الدول العربية بسبب تناوله المواضيع المثيرة لجدل بطريقة مضحكة.

موعد عرض وطن ع وتر 2021 على قناة رؤية كوميدي

وتضمن فيديو الإعلان الرسمي لمسلسل وطن ع وتر 2021، موعد عرضه الذي سيكون بعد الإفطار مباشرة، أي بعد آذان المغرب، بتوقيت الأردن وفلسطين، عبر قناة رؤيا، كما تضمنت اللقطات التي عرضت بالإعلان الرسمي لمسلسل وطن ع وتر 2021، مشاركة عماد فراجين، لزميله المعتاد محمد الطيطي.

وأكدت قناة رؤية كوميدي، أن موعد عرض مسلسل وطن ع وتر 2021 الجزء 4 الرابع، عقب الافطار مباشرة كما كل عام، مشيرة الى انه جميع الحلقات سيتم بثها مباشرة عبر القناة بالإضافة الى منصاتها الالكترونية كافة.

وذكرت أن موعد عرض مسلسل وطن ع وتر 2021 خلال رمضان 2021، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت فلسطين والمملكة الاردنية الهاشمية والسعودية، والساعة 7:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاصمة الخرطوم وليبيا.

وكان الفنان الفلسطيني عماد فرجين قد اثار الجدل خلال السنوات الماضية من خلال مقطع ترويج لشركة يسيئ الى المرأة، بالإضافة الى الشتائم خلال الموسم الماضي وسط مطالبات بإيقافه عرض مسلسل وطن ع وتر.

يذكر أن مسلسل وطن ع وتر الجزء الرابع يعد الموسم العاشر بعد انطلاق الموسم الاول في عام 2009، حيث يتناول القصص السياسية والاقتصادية المثيرة بشكل كبير في فلسطين و والاردن وينتقدها بشكل هزيل وجريء.

 

68b71d6d-f4d3-4968-bf2d-539965cdf545.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد