مشاهدة وطن ع وتر 2021 الحلقة 3 الثالثة - عمان فراجين طيار

الكوميدي الفلسطيني عماد فراجين بطل برنامج وطن ع وتر

عرضت قناة رؤيا كوميدي مساء اليوم الخميس أحداث مسلسل وطن ع وتر 2021 الحلقة 3 الثالثة ، وهو من بطولة الفنان الفلسطيني عماد فراجين ، ويبث بعد آذان المغرب مباشرة في شهر رمضان .

ويلعب الفنان عماد الفراجين في أحداث مسلسل وطن ع وتر 2021 الحلقة 3 دور قائد طائرة ، حيث يتحدث رحلات الطيران ، وكيفية تجهيز الرحلات وطريقة التعامل مع المسافرين ، وسط حالة من السخرية والاستهزاء.

إقرء/ي ايضا...مشاهدة وطن ع وتر 2021 الحلقة 4 الرابعة كاملة على اليوتيوب

ويقوم الفنان عماد فراجين باستقبال الركاب المسافرين على أحد رحلات الطيران ، وفض اشتباك بين الركاب على المقاعد في الطائرة.

 

وتحدث عماد فراجين في الحلقة الماضية مع الرئيس الامريكي جو بايدن لتوفير لقاح كورونا للمواطنين بعد أن اشتكي عليه قاعدة المنطقة بعدم الالتزام المواطنين بكافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس المنتشر بشكل كبير في البلدة  بحجة ان كل البلد تمتلك صيدلية في اطار فكاهي لتوفير لعدم مقدرة الحكومة على توفيره لمواطنيها.

كما تحدثت الحلقة الاولى من مسلسل وطن ع وتر 2021 عن معانة باع الاخضار في شهر رمضان المبارك من الزبائن والوضع الاقتصادي السيء بالإضافة الى المضايقات الاستفزازات من قبل المواطنين اثناء شرائهم خضار خلال ايام رمضان، حيث تمثلت جملة الانتقادات الموجه للكوميديا الأردنية بانتقاد غياب النصوص الكوميدية والاعتماد على ارتجالية الفنان، وانتقاد استخدام "ألفاظ نابية وعبارات سوقية لا تتناسب مع برنامج موجه للعائلة".

وطن ع وتر بدأ كمسلسل تلفزيوني فلسطيني عام 2009، اعتمد المسلسل أسلوب الكوميديا السياسية الساخرة لنقد الواقع الفلسطيني الاجتماعي والسياسي بشكل فكاهي وبطريقة انتقادية هزلية وجريئة، من بطولة عماد فراجين، منال عوض، خالد المصو، ومحمد الطيطي (لاحقًا) وغيرهم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد