مشاهدة وطن ع وتر 2021 الحلقة 4 الرابعة كاملة على اليوتيوب

وطن ع وتر 2021 الحلقة 4 الرابعة

نشرت قناة رؤيا كوميدي عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الجمعة 16 أبريل 2021، مسلسل وطن ع وتر الحلقة 4 الرابعة كاملة على اليوتيوب بالاضافة الى العديد من البرامج والمسلسلات الاردنية المحلية ذات شعبية كبيرة.

ويخوض الفنان الفلسطيني عماد فراجين تجربة جديدة في الموسم الجديد من شهر رمضان 2021، في مسلسل وطن ع وتر 2021، يحاكي القصص المثيرة في الشارع الفلسطيني والاردني بطريقة هزيلة وسخرية بمشاركة فنانين فلسطينيين وأردنيين باستثناء منال عوض.

وتبث قناة رؤيا كوميدي، برنامج وطن ع وتر 2021، طيلة شهر رمضان المبارك بعد الافطار مباشرة كما كل عام ، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت العاصمة عمان وفلسطين، والساعة 6:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

في احداث الحلقة الثالثة، ظهر عماد فرجين يرتدي لا باس طيران حيث تجسد الفنانة ناريمان عبد الكريم​ زوجة كابتن الطيران، حيث يزوره جيرانه بعد ترقيته الى سائق طيارة بعد 50 سنة من مساعد.

ويتحدث أبو الفرجين مع دحدح ليتفقد ماتور الطيارة بمساعدة الطواقم الفنية، ويتفقد الكاتاوت الذي يأتي في الصندوق الاسود لأنه يعد جزء مهم في الطيارة كما يشعر مساعدات في الطيارة باعتبار اول رحلة في الطيارة بقيادة ابو الفرجين.

كما يظهر في نصف الحلقة الفنان محمد الطيطي ويسال مساعدة الطيران عن الاكل والوجبات والمواد والمشروبات المتوفرة حيث يستهزئ بها حول وجود علبة سردين والضحك عليهم ويحاكي صديقة للحجز له لعمل مساج فور وصوله الى الرحلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد