حماس تحيي ذكرى الرنتيسي ويوم الأسير في منطقة تل الزعتر

غزة / سوا/ نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة تل الزعتر (مسجد حيفا) بمعسكر جباليا, مهرجاناً حاشداً لإحياء الذكرى الحادية عشر لاستشهاد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي و يوم الأسير الفلسطيني, والذي جاء بعنوان "للحرية نمضي على نهج العظماء" وتخلله تكريم أهالي الشهداء والأسرى وعروض LCD لصور الشهداء في المنطقة وصورة كبيرة للأسير ضرار أبو سيسي وفقرات أناشيد هادفة تتضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال.

وقد شارك في المهرجان عضو المكتب السياسي في حركة حماس فتحي حماد و الشيخ عبد الرحمن تمراز وعدد من مسئولي وقيادات الحركة في المنطقة وذوي الأسير ضرار أبو سيسي بالإضافة إلى لفيف كبير من أهالي الشهداء والأسرى وأهالي المنطقة.

ومن جهته أكد القيادي فتحي حماد أن قضية الأسرى تسكن في وجدان كل الشعب الفلسطيني وفي سواعد المجاهدين الذي يعملون في الليل والنهار لإخراجهم من هذه السجون بكل كرامة وعزة وإيباء, مشدداً أن المقاومة لن يهدأ لها بال حتى يخرج أخر أسير فلسطيني من سجون الاحتلال.

ووجه النائب حماد التحية لأهالي الشهداء والأسرى لصمودهم الأسطوري وتحديهم للاحتلال وثباتهم على الحقوق والثوابت الفلسطينية وقهر أبنائهم الأسرى للسجان الصهيوني وإيمانهم بأن لحظة الفرح بخروج كل الأسرى قادمة بإذن الله تعالى, داعيا كل الشعب الفلسطيني للانخراط في صفوف المقاومة والعمل مع المجاهدين للاستعداد لمرحلة تحرير المسجد الأقصى المبارك من دنس الصهاينة في السنوات القليلة القادمة.

بدوره, رحب الشيخ م. حسن حمودة في كلمة مسجد حيفا بأهالي الشهداء والأسرى ومشيداً بتضحياتهم وثباتهم في وجه الغطرسة الصهيونية, مشيرا إلى ان الوحدة والتحام الصفوف بين أبناء شعبنا الفلسطيني مطلوب من أجل الوقوف في وجه المحتل ولكي يحتفل الجميع في اندحار المحتل عن ارضنا الفلسطينية.

وفي نهاية المهرجان الحاشد تم توزيع دروع تكريمية لأكثر من 20 عائلة شهيد وأسير من مسجد حيفا , وذلك لتضحياتهم الكبيرة في مواجهة الاحتلال وتجسيد الصمود بأجمل صوره على الارض الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد