د.غنام تستقبل السفير المصري وتطلعه على معاناة وأوضاع شعبنا

د.غنام تستقبل السفير المصري وتطلعه على معاناة وأوضاع شعبنا

اطلعت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام سعادة السفير المصري الجديد لدى دولة فلسطين طارق طايل على الأوضاع في المحافظة خاصة في ظل جائحة كورونا ، ومعاناة شعبنا تحت الاحتلال، مؤكدة أن الشعب الفلسطيني يقدر الجهود الحثيثة التي تبذلها الشقيقة مصر لمساندة قضيته على الصعد كافة.

وشددت د.غنام خلال استقبالها للسفير طايل في مكتبها اليوم الأحد، على عمق العلاقات التاريخية بين شعبنا والشعب المصري الشقيق، لافتة إلى أن قضيتنا بحاجة ماسة للتكاتف والدعم العربي .

واكدت غنام أن سياسة حكومة نتنياهو اليمينية لن تثنِ شعبنا عن مواصلة البناء والتطوير وتمسكه بحقوقه كاملة وعلى رأسها اقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشادت د. غنام بالجهود التي تبذلها مصر لاتمام المصالحة الفلسطينية الداخلية، مشيرة الى أن القاهرة كانت وما زالت الحاضنة للقضية الفلسطينية بكافة حيثياتها وتفاصيلها.

من جانبه اثنى السفير طايل على عمق العلاقات الأخوية بين دولة فلسطين وجمهورية مصر العربية، مؤكدا على موقف بلاده الثابت تجاه الشعب الفلسطيني، ودعم القاهرة للحقوق الوطنية الفلسطينية وانهاء الاحتلال، واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد