شاهد: مسلسل لا حكم عليه الحلقة 6 السادسة كاملة - جميع الحلقات

مسلسل لا حكم عليه

تصدر مسلسل لا حكم عليه محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث نشرت منصة شاهد نت الحلقة 6 السادسة من مسلسل لا حكم عليه، لكافة عشاق الدراما العربية في الخليج والوطن العربي عبر منصتها المدفوعة الأجر.

وتدور قصة المسلسل حول شاب يصدر بحقه حكما بالسجن المؤبد، بتهمة قتله والدته وزوجها الذي تزوجته بعد وفاة والده، بمشاركة الفنان السوري قصي خولي وفاليري أبو شقرا وطوني عيسى وكارول الحاج وعبدو شاهين وإيلي متري.

إقرء/ي أيضا..مسلسل لا حكم عليه حلقة 9 التاسعة - شاهد
 

إقرء/ي أيضا..مسلسل لا حكم عليه حلقة 7 السابعة - شاهد

مشاهدة مسلسل لا حكم عليه الحلقة 6 السادسة بطولة قصي خولي إضغط هنــــا  أو هنـــــا

وذكرت منصة شاهد نت، أن مسلسل لا حكم عليه لا يستطيع مشاهدته إلا من قبل المشاركين في المنصة المدفوعة الأجر، مشيرة الى أنه سيتم عرضه عبر قناة إم بي سي 1 في وقت لاحق.

وأفادت وسائل إعلام فنية، بأن مسلسل لا حكم عليه يتكون من 15 حلقة، بحيث تكون مدة الحلقة 40 دقيقة على منصة شاهد في أي في، مشيرة الى ان العمل الدرامي من عمل وإنتاج شركة صبّاح إخوان.

الجدير بالذكر أن مسلسل لا حكم عليه تم تمثيلة في لبنان من إنتاج صادق أنور الصباح، حيث تم تصويره برغم من تفشي فيروي كورونا المستجد في لبنان مع فرض السلطات حظر التجوال.

وتأثرت الدراما والمسلسلات العربية عامة، بفعل انتشار فيروس كورونا المستجد حيث تعمل الشركات بصعوبة بسبب الاصابات وتفشي موجة ثانية من وباء كورونا بالإضافة الى إغلاق السلطات المطارات ومنع الحركة.

والفنان قصي خولي درس في البداية في كلية الحقوق، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1999. بدأ خولي مسيرته المهنية من خلال فيلم (ذاكرة صعبة)، وعمل بعدها في الدراما التليفزيونية على نحو مكثف.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد