مشاهدة مسلسل لا حكم عليه الحلقة 10 العاشرة

مشاهدة مسلسل لا حكم عليه الحلقة 10 العاشرة

مشاهدة مسلسل لا حكم عليه الموسم الاول من بطولة الفنان السوري قصي خولي، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاربعاء 13 كانون الثاني 2021، الحلقة 10 العاشرة من مسلسل لا حكم عليه والذي  تكون حلقاته بواقع 15 عشر حلقة كجزء اول حيث من المتوقع أن يكون تكمة الجزء الثاني في رمضان 2021.

وفاليري أبو شقرا هي ملكة جمال لبنان لعام 2015 وممثلة، حيث درست إذاعة وتلفزيون في الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان وحازت على اللقب، مثلت بلدها لبنان في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2015 وحلت ضمن الـ 5 الأوائل. حصلت على لقب أجمل وجه لعام 2015.

ويقوم نسيم في الحلقة 8 الثامنة بطرد أكرم من بيته بعد أن قام بسهر برفقة صاحبته في منزل نسيم، حيث تعلم زمن من رفيقتها بموافقة نسيم على الربورتاج في المستشفى قبلوا حتى يبعدوا الشبهات عنهم وتنصحها عمتها بعدم إدخال المشاكل.

ويذهب نسيم الى منزل زوجته السابقة ويقول لها لاقيني في مكان ما لبحث المشاكل وتوضيح لها الاسباب الذي جعلته لتركها خلال الفترة الماضية، وتكشف والدتها انها ذهب تقابل نسيم وليس دكتور الاسنان كما قالت.

مسلسل لا حكم عليه حلقة 10 العاشرة إضغط هنــــــا أو هنـــــا

ويذهب نسيم الى السجن لمقابلة وحيد حيث يطلب منه مراقبة ابو ريشه، كما ويخبر وحيد نسيم انه ابو ريشه خرج من السجن، وتساله زمن عن مكان وعنوان سعيد فيخبرها اكرم ويخبرها انه كان موجود عنده بالبيت وان طرده اليوم.

وتخبره زمن ان السيارة ليست لسعيد وان السيارة باسم فرح فيروز، ويرد عليها انه اكرم مبعوث بعث وليس بالصدفة، حيث يغمي على زمن ويذهب الى الصيدلية لإحضار لها دواء.

ولا زال العديد من الجمهور في العالم العربي البحث عن مسلسلات الدراما السورية وخصوصا تمثيل الفنان السوري قصي خولي لأنه يتميز بتمثيل المسلسلات ذات طابع الاكشن والفكاهية حيث يخي بجمهور واسع في العالم العربي، حيث تدور احداث المسلسل حول شاب يدعى نسيم ينحك عليه بالحبس بالمبد بتهمة قتل والدته وعشيقها، إلا ان هناك محامية تظهر وتبرئه من هذا التهمة وبذلك ينطلق لمعرفة من وراء ذلك بعد خسارة كل شيء بسبب  حبسه لعدة سنوات.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد