مسلسل لا حكم عليه حلقة 7 السابعة - شاهد

مسلسل لا حكم عليه حلقة 7 السابعة - شاهد

مشاهدة مسلسل لا حكم عليه، إذ تنشر لكم وكالة وسوا الاخبارية، اليوم السبت 9 يناير 2021، الحلقة 7 السابعة من مسلسل لا حكم عليه، حيث تدور قصته حول شاب يحكم عليه بالحكم المؤبد بتهمة قتل والده ومرت والده بعد وفاة والدته.

وشهدت محركات البحث الشهيرة البحث عن مسلسل لا حكم عليه الحلقة السابعة، بعد اشتداد وتيرة الاحداث في الحلقات السابقة، في عمل دراما ممزوج بين لبنان وسوريا بمشاركة الفنان السوري قصي خولي والعديد من الفنانين أبرزهم عبدو شاهين بطل مسلسل الهيبة.

إقرء/ي أيضا..مسلسل لا حكم عليه حلقة 9 التاسعة - شاهد

إقرء/ ي أيضا...مشاهدة مسلسل لا حكم عليه الحلقة 8 الثامنة

وأعلنت منصة شاهد نت، أنها ستقوم بنشر حلقات مسلسل لا حكم عليه، من يوم الأحد حتى يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والقدس والاردن وسوريا ولبنان، والساعة التاسعة بتوقيت الاصمة السعودية الرياض والكويت واليمن والبحرين.

لمشاهدة مسلسل لا حكم عليه حلقة 7 السابعة إضفط هنـــــا أو هنــــــا

وتصدر مسلسل لا حكم عليه محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القلية الماضية، وذلك بسبب أحداث الحلقة السادسة والذي شهدت القبض على الشاب المتهم بقتل والدة وزوجها بعد وفاة أمه ولكن في الحلقات القادمة ينكشف اسرار جديدة.

وقالت وسائل إعلام فنية، إن تم تصوير مسلسل لا حكم عليه في لبنان في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث تم اتخاذ الاجراءات الوقاية من قبل طاقم المصورين والممثلين لسير عملية تصوير المسلسل وعرضه عبر منصة شاهد نت مدفوعة الاجر.

وأفادت بأن مخرج المسلسل اللبناني فيليب أسمر ومن إنتاج شركة الصباح، والذي قامت بإنتاج مسلسل الهيبة طيلة السنوات الماضية والذي لاقى رواجا وشعبية كبيرة وحصد الملاين من المشاهدات طيلة عرضه من بطولة الفنان تيم حسن ومنى واصف.

وشارك الفنان قصي خولي في العديد من المسلسلات السورية خلال السنوات الماضية، حيث بدأ العمل مع الفنانين اللبنانيين بسبب الأحداث السياسية والحروب في سوريا كما يشارك في لجنة تحكيم برنامج انت مين الذي يعرض كل يوم أربعاء عبر غم بي سي مصر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد