مشاهدة برنامج ذا فويس سينيور حلقة 4 الرابعة

مشاهدة برنامج ذا فويس سينيور حلقة 4 الرابعة

بثت قناة إم بي سي مصر، مساء اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020، برنامج  ذا فويس سينيور الحلقة الرابعة عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الوطن العربي، حيث ستقوم بتنزيل الحلقة عبر منصة شاهد نت فور انتهاء بث البرنامج من القناة وسط ترقب كبير من قبل المتابعين لان اليوم الحلقة الاخيرة في مرحلة الصوت وبس.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة برنامج ذا فويس سينيور الحلقة 7 السابعة والأخيرة - من الفائز بصوت الذهبي

إقرء/ي أيضا..شاهد: برنامج ذا فويس سينيور TheVoiceSenior الحلقة 6 السادسة كاملة

إقرء/ي أيضا..مشاهدة برنامج ذا فويس سينيور الحلقة 5 الخامسة

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن الحلقة 4 الرابعة من برنامج ذا فويس سينيور TheVoiceSenior، مع اقتراب بثه عبر قناة إم بي سي مصر لجمهورها في الوطن العربي والخليج، خصوصا وأن البرنامج الاول من نوعه في العالم حيث يقوم باستهداف فئة كبار السن فوق الستين ولاقي متابعة كبيرة من قبل الجمهور.

لمشاهدة برنامج ذا فويس سينيور الحلقة 4 الرابعة كاملة  إضفط هنــــا

وأوضحت أن الحلقة الرابعة من برنامج ذا فويس سينيور يتم تنزيلها عبر منصة شاهد نت، التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، حيث تقوم بتنزيل جميع المسلسلات والبرامج التلفزيونية ذات شعبية كبيرة بين كافة أطياف الجمهور دون التميز بين الدراما العربية والتركية إضافة الى الافلام.

وأعلنت إدارة MBC The Voice، أن الحلقة 4 الرابعة من TheVoiceSenior، هي الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس قبل الإنتقال إلى مرحلة النصف نهائي، وتصفية الاصوات الجميلة التي أحدث استغراب لجنة التحكيم من أولى الحلقات البرنامج.


وشارك الحسين فضلاوي أكبر المواهب مشترك في برنامج ذا فويس سينيور TheVoiceSenior، في الحلقة 3 الثالثة، معلقا هذه الأحلام لا يعيدها العمر حيث قام باختيار الفنان اللبناني ملحم زين بعد مواجهة بين المدربين حول ضمهم لفريقة لجمال صوته وكبر سنه.

وحققت المشتركة مرفت كامل أمنيتها حول انضمامها الى الفنان المصري هاني شاكر صاحب الصوت القديم، بعدما أسعدت ملايين المشاهدين بصوتها وحضورها وحققت حلمها بلقاء هاني شاكر والغناء لها.

وكان برنامج مسابقات الاطفال الغنائية "ذا فويس كيدز" الموسم الثالث 2020 العالم الماضي قد حقق المتخصص في اكتشاف مواهب الاطفال شعبية كبيرة وواسعة في الوطن ، مع زادت المواجهة بعد حصول المدربين الاربعة على أفضل الأصوات المشتركة في اكتشاف المواهب برنامج ذا فويس سينيور والذي يبث عبر قنوات الـ MBC مساء الاربعاء من كل أسبوع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد