مشاهدة برنامج ذا فويس سينيور الحلقة 5 الخامسة

مشاهدة برنامج ذا فويس سينيور الحلقة 5 الخامسة

 تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الأربعاء، الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس سينيور، حيث وصل البرنامج اليوم الى المرحلة النصف نهائية بعد الانتهاء من اختيار الأصوات وتصفيتها من قبل لجنة التحكيم الرباعية.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة برنامج ذا فويس سينيور الحلقة 7 السابعة والأخيرة - من الفائز بصوت الذهبي

إقرء/ي أيضا..شاهد: برنامج ذا فويس سينيور TheVoiceSenior الحلقة 6 السادسة كاملة

وذكرت قناة إم بي سي مصر، أن المدربون يواجهون في الحلقة الخامسة اصعب مهمه منذ انطلاق البرنامج، وعليهم اختيار موهبتين فقط من بين الأربعة من المرحلة النصف نهائية.

لمشاهدة  برنامج ذا فويس سينيور TheVoiceSenior الحلقة 5 الخامسة إضغط هنـــــا

وتنشر منصة شاهد نت الليلة الحلقة الخامسة بجودة عالية لجمهورها في الخليج والوطن العربي، بعد بثها عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات بالإضافة الى مواقعها الالكترونية لتسهيل المشاهدة لجمهورها.

وأعلنت MBC The Voice، عبر صفحتها الرسمية عبر تويتر، انها ستقوم ببث البرنامج في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت أم الدنيا وفلسطين بعد تغير التوقيت من الصيفي الى الشتوي قبل عدة ايام.

وأضافت:" أجمل الأصوات الذهبية تُعيدنا إلى الزمن الجميل، الليلة في الحلقة الأولى من المرحلة النصف النهائية".

وأوضحت أن مع انطلاق المرحلة الثانية من البرنامج سوف تغني مواهب فري4ق الفنان المصري هاني شاكر، مع فريق الفنان الجبلي ملحم زين، واشتداد المنافسة لشدده جال الاصوات بين المدربين، على أن يكون في الحلقة القادمة فريق الفنانة نجوى كرم والفنانة التونسية سميرة توفيق  والاختيار يكون كما اختار  زملائهم السابقين.

الجدير بالذكر أن مع اشتداد المنافسة واختيار المدربين من فريقهم اثنين تمهيدا للمرحلة النهائية يترقب عشاق البرنامج حلقة اليوم على أحر من الجمر، مع ذلك يبقى غير الحلقة الخامسة حلقتين وينتهي البرنامج.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد