جوال

مشاهدة برنامج ذا فويس سينيور الحلقة 7 السابعة والأخيرة - من الفائز بصوت الذهبي

مشاهدة برنامج ذا فويس سينيور الحلقة 7 السابعة والأخيرة - من الفائز بصوت الذهبي

مشاهدة برنامج ذا فويس سينيور الحلقة 7 السابعة والأخيرة - من الفائز بصوت الذهبي

بيروت - سوا

تبث قناة إم بي سي مصر، اليوم الاربعاء 18 نوفمبر 2020، برنامج ذا فويس سينيور TheVoiceSenior الحلقة 7 السابعة والاخيرة من البرنامج، بعد ما قدم فكرة نادرة من نوعها حول اكتشاف المواهب لدي كبار السن الذي تفوق أعمارهم فوق الستين عام.

وقالت مقدمة برنامج ذا فويس سينيور، الاعلامية أنابيلا هلال، إن حلقت اليوم توصلنا الى نهاية البرنامج وكلنا متحمسين لمعرفة من الفائز بلقب ذا فويس سينيور حيث سيكون يوم صعب أمام المدربين لاختيار الصوت الذهبي.

مشاهدة برنامج ذا فويس سينيور الحلقة 7 السابعة والأخيرة إضغط هنـــــا أو هنــــا

وذكرت صفحة MBC The Voice، عبر موقعها الرسمي، أن الليلة النهائية لبرنامج ذا فويس سينيور، لافتا الى أن الليلة سنقوم بالاحتفال بأجمل الاصوات الذهبية في العالم العربي بعد استمر تقديم البرنامج على مدة ست اسابيع.

إقرء/ي أيضا..موعد عرض برنامج ذا فويس سينيور The Voice Seniorوالقنوات الناقلة

وأشارت القناة الى أن البرنامج يتم عرضه كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت فلسطين الشتوي وجمهورية مصر العربية والاردن وسوريا ولبنان، كما يعرض في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الرياض والبحرين والكويت والسودان.

وكانت مواقع فنية قد نشرت خلال الساعات القليلة الماضية نقلا عن مصادر مقربة من برنامج ذا فويس سينيور أن الفائز في البرنامج هو المتسابق ” عبده ياغي ” من فريق الفنان اللبناني ” ملحم زين ”.، فيما لم يعلن رسميا عن اسم البرنامج حتى اللحظة من قبل الجهات الرسمية.

ويحكم في برنامج ذا فويس سينيور، أبرز نجوم الساحة الفنية في العالم العربي أبرزهم الفنان المصري هاني شاكر والفنان اللبناني ملحم زين والفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنانة التونسية سميرة سعيد.

ونجح الفنان هاني شاكر بضم أجمل الاصوات لفريقة بعد اشتداد المنافسات في الحلقة السابقة، كما يقدم اليوم كل فريق أغنية للانتقال الى المرحلة النهائية وفرز أجمل صوت في البرنامج والذي سيحصل على الصوت الذهبي.

وتقدم قناة إم بي سي كل عام أفكار جديدة حول البرامج التى يتم عرضها عبر مجموعة قنواتها ومنصاتها الإلكترونية أبرزها منصة شاهد نت، حيث قدمت هذا العام برنامج ذا فويس سينيور لاكتشاف مواهب كبار السن، حيث تم ذلك وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد المنتشر في كافة دول العالم.