موعد عرض برنامج ذا فويس سينيور The Voice Seniorوالقنوات الناقلة

موعد عرض برنامج ذا فويس سينيور والقنوات الناقلة

أعلنت قناة إم بي سي مصر mbc، عن عزمها قيام بث الموسم الأول من برنامج ذا فويس سينيور "The Voice Senior"، والذي ينطلق يوم الأربعاء القادم 7 أكتوبر 2020، في تجربة فريدة لنوعها لاكتشاف المواهب الفنية لكبار السن.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة برنامج ذا فويس سينيور الحلقة 7 السابعة والأخيرة - من الفائز بصوت الذهبي

إقرء/ي أيضا..شاهد: برنامج ذا فويس سينيور TheVoiceSenior الحلقة 6 السادسة كاملة

إقرء/ي أيضا..مشاهدة برنامج ذا فويس سينيور الحلقة 5 الخامسة

وقالت إم بي سي مصر في تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس سينيور، ستذاع في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين، والساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين.

 

 

وأظهر الاعلان الترويجي لبرنامج ذا فويس سينيور "The Voice Senior"، العديد من النجوم في لجنة التحكيم البارزين في الوطن العربي والخليج منهم الفنانة اللبنانية نجوي كرم و ومحلم زين، والفنان المصري الكبير هاني شاكر والفنانة التونسية سميرة سعيد.

وأوضحت قناة إم بي سي مصر أن البرنامج سيستمر 7 حلقات ضمن قوانين الذي وضعتها إدارة البرنامج بتوافق مع لجنة التحكيم بعد تقديم المشتركين كافة الأولون الغنائية وانتظار التفاف الكراسي المدربين الاربعة.

واشارت القناة الى ان المرحلة الثانية (Sing Off) فتتوزع على حلقتين، حيث يضم كل مدرب أربعة أصوات إلى فريقه، ليختار منها لاحقاً صوتين فقط ينتقلان إلى المرحلة النهائية، حيث يغني كل من المتأهّلين أغنية منفردة، قبل أن يتوّج في الحلقة الأخيرة بلقب البرنامج.

وكان ذا فويس سينيور، قد حقق الموسم الاول المتخصص في اكتشاف مواهب الاطفال شعبية كبيرة وواسعة في الوطن العربي، حيث طالبت إدراره البرنامج المشاركين والجمهور بالالتزام بالقوانين والإرشادات التي وضعتها السلطات للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد