جوال

شاهد نت: مسلسل دفعة بيروت الحلقة 4 الرابعة و 3 الثالثة كاملة

مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة الثالثة 3 والرابعة4 كاملة

مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة الثالثة 3 والرابعة4 كاملة

بيروت - سوا

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم السبت 24 أكتوبر 2020،مسلسل دفعة بيروت الحلقة الثالثة والرابعة الجزء الاول، بعد أن تم عرضه عبر منصة شاهد نت الاسبوع الماضي رغم تاجيله عدة مرات بسبب اصابة العديد من الممثلين بفيروس كورونا المستجد وإغلاق السلطات اللبنانية المطارات أدي الى ذلك الى منع الدخول والخروج الى بيروت بسبب مشاركة الممثلين من مختلف الدول العربية في المسلسل الذي ياتي استكمالا لمسلسل دفعة القاهرة.

أقرء/ي أيضا...مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 8 الثامنة والحلقة 7 السابعة كاملة على يوتيوب

واعلنت منصة شاهد نت  التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، عن نشر الحلقتين الثالثة والرابعة بعد ان تصدر مسلسل دفعة بيروت محركات البحث الشهيرة  في الخليج والوطن العربي، والذي سرد أحداث سياسية أحدثت ضجة واسعا بينالنطاء عبر تويتر.

لمشاهدة الحلقة الثالثة كاملة إضغط هنــــــا

لمشاهدة الحلقة الرابعة إضغط هنـــــا

ونشرت وسائل إعلام فنية، قصة مسلسل دفعة بيروت الذي بدأ نشر حلقاته الاسبوع الماضي عبر منصة شاهد نت، حيث تدور الأحداث في ستينيات القرن العشرين مع طلبة من عدة دول عربية يسافرون إلى بيروت حيث يدرسون هناك في الجامعة، وتقع لهم عدد من الأحداث المثيرة.

وذكرت منصة شاهد نت عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن مسلسل دفعة بيروت الكويتي الدرامي يعرض كل يوم جمعة عبر منصتها الذي تقوم بعرض جميع المسلسلات الدرامية المختلفة، حيث لم يحدد حتى الآن موعد العرض الرسمي للمسلسل عبر قنواتها.

وردت منصة شاهد نت عبر تويتر على سؤال أحد المتابعين للدراما الكويتية، عن موعد عرض المسلسل، حيث قالت إن سيتم الاعلان عن مواعيد العرض قريبا ولكن الحلقة الثالثة ستعرض يوم الجمعة الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وقالت إدارة مسلسل دفعة بيروت 2020، إن بسبب تفشي فيروس كورونا توقف تصوير المسلسل لفترة اعتذر عدد من الفنانين عن استكمال تصوير مشاهدهم وثم انسحابهم من المسلسل.

وأضافت أن كانت البداية مع شيلاء سبت والتي كانت تتواجد في الكويت ولم تستطع العودة لبيروت لاستكمال تصوير مشاهدها فاعتذرت عن المشاركة، ثم انسحب الفنانين بشار الشطي وعبدالعزيز النصار وخالد أحمد بسبب رغبتهم بالعودة للكويت بعمليات الإجلاء، وتم تعديل النص بحيث تكون شخصياتهم بجنسيات أخرى.

ويتناول مسلسل دفعة بيروت قصص مجموعة من الطلاب والطالبات يدرسون في بيروت في ستينيات القرن العشرين الماضي، أثناء فترة دراستهم بالمرحلة الجامعية مع أول دفعة كويتية إلى بيروت العام 1956، حيث يعتبر الجزء الثاني وتكملة لمسلسل دفعة القاهرة.