مسلسل دفعة بيروت الحلقة السابعة والحلقة الثامنة كاملة - شاهد

مسلسل دفعة بيروت الحلقة السابعة والحلقة الثامنة كاملة - شاهد

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الاحد 8 تشرين الثاني 2020، دفعة بيروت الحلقة السابعة والحلقة الثامنة بعد نشره عبر منصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، حيث حرصت إداة المسلسل بثه في موعده رغم تفشي فيروس كورونا المستجد وعدم مقدرة تكملة العديد من الممثلبن خوفا من الاصابة من وباء كورونا.

ويبحث عشاق الدراما العربية، اليوم السبت 7 نوفمبر تشرين الاول 2020، عن الحلقة 8 الثامنة والحلقة 7 السابعة من مسلسل دفعة بيروت بعد أن حقق مشاهدات عالية في أول أيام عرضه قبل حوالي اسبوعين عبر منصة شاهد نت التابعة لقناة إم بي سي، وتصويره برغم من تفشي فيروس كورونا المستجد والتغلب والتنقل بين لبنان والكويت.

وتنشر منصة شاهد كل يوم جمعة حلقتين في تمام الساعة الخامسة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والأردن، والساعة السادسة بتوقيت السعودية والكويت والسودان وليبيا، بحيث تكون مدة الحلقة حوالي أربعين دقيقة.

لمشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 8 الثامنة والحلقة 7 السابعة كاملة إضغط هنــــا أو هنـــــا

كما تذاع الحلقتين عبر قناة إم بي سي 4 بعد عرضها على منصة شاهد نت للمشتركين المشاركين في المنصة مدفوعة الأجر، حيث يسرد أحداث تقع في الستينيات في القرن الماضي مع طلاب الكويت.

وتعاد الحلقة السابعة والثامنة في تمام الساعة الواحد بعد منتصف الليل بتوقيت ام الدنيا القاهرة و القدس ، والثانية ليلا بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة العراقية بغداد، إما الامارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة فجرا.

وتصدر المسلسل محركات البحث الشهيرة في أولى حلقاته لأنه يحاكي احداث سياسية جعل الكثير من الممثلين والاعلامين المشاهير بمهاجمة المسلسل بعد أن أظهر مقطع يتبول ممثل على ممثل أخر مطالبين بحذف وعدم بث مثل هذه المشاهد.

وقالت وسائل إعلام كويتية، إن مسلسل دفعة بيروت مقتبص من مسلسل دفعة القاهرة والذي عرض في عام 2019 من ضمن السباق الرمضاني لعام 1440، حيث يتناول قصص طلاب كويتيين كأول دفعة للهم في القاهرة والتفاصيل الاحداث التي تعرضوا لهم أثناء رحلتهم.

وشارك في مسلسل دفعة بيرت العديد من النجوم والممثلين في العالم العربي وخاصة من الكويت والسعودية والبنان ويبلغ حولي 33 ممثل وممثلة من إنتاج شركة جوي برودكشنز وشركة أفلام إيجل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد