مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 2 الثانية الموسم الثاني كاملة

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 2 الثانية الموسم الثاني كاملة

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الاثنين 12 أكتوبر 2020، الحلقة 2 الثانية من مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني، بعد أن تم تأجيله لعدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم وفرض حظر التجوال للسيطرة على الوباء.

وعرضت قناة أم بي سي 4، مسلسل عروس الحلقة الثانية اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والكويت، والساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين ولبنان وسوريا.

إقرء/ي أيضا.. مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 8 كاملة على يوتيوب - شاهد نت

إقرء/ي أيضا مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 5 الخامسة الموسم الثاني كاملة

 

إقرء/ي أيضا..شاهد نت: مسلسل عروس بيروت الحلقة 4 الرابعة الجزء الثاني

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 2 الثانية الموسم الثاني كاملة إضغط هنــــــــا

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 3 الثالثة الموسم الثاني كاملة - شاهد نت

 

وقال موقع الوطني العربي، إنه سيقوم بنشر الحلقة 2 الثانية الموسم الثاني من مسلسل الدرامي اللبناني عروس بيروت كاملة بجودة عالية HD BluRay 720p النسخة الاصلية بدون اعلانات اونلاين على جوجل درايف ودلي موشن.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها ما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

ومسلسل عروس بيروت تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام على، ونخبة من النجوم.

ويحرص الجمهور والمتابعين في الخليج والوطن العربي على متابعة مسلسل عروس بيروت وتحديدا الحلقة الثانية، الذي لفت الأنظار إليه منذ بدايته الموسم الاول والحلقة الأولى، وجذب إليه الجمهور من كافة أطياف الوطن العربي استكمالا لجزء الاول، الذين يتابعون حلقات المسلسل من البداية للنهاية لأحداثه المشوقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد