مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 الأولى الجزء الثاني كاملة

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 الأولى الجزء الثاني كاملة

يترقب عشاق الدراما اللبنانية اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020، الحلقة 1 الاولى من مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني، حيث يحظى المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي بسبب أحداثه التي تدور حول شاب يحب فتاة ووالدته تقف حاجزا امامه.

إقرء/ي أيضا.. مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 8 كاملة على يوتيوب - شاهد نت

إقرء/ي أيضا...مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 7 السابعة الجزء الثاني كاملة على يوتيوب

وتبث الحلقة الأولى من مسلسل عروس بيروت مساء اليوم عبر قناة إم بي سي 4 أو MBC 4، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين ولبنان وسوريا، والساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وليبيا وجمهورية السودان.

 

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 الأولى الجزء الثاني كاملة إضغط هنــــــا

وأكدت عبر قناة إم بي سي 4 أن الحلقة تبث بعد أربعة وعشرون ساعة من عرضها على منصة "شاهد VIP"، التابعة للقناة، حيث توفر هذه الخاصية المشاهدة القوية والمريحة للمشاهدين على خطي المسلات الرمضانية الذي اعتمدتها قناة أم بي سي.

إقرء/ي..أيضا..مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 2 الثانية الموسم الثاني كاملة

وقالت وسائل إعلام فنية، إنه تم إنتاج حتى الآن جزئين من المسلسل، مع التأكيد على إنتاج جزء ثالث بعد النجاح الذي حققه، مشيرة الى أن هناك نسخة عربية من المسلسل التركي عروس إسطنبول.

واوضحت وسائل أعلام لبنانية أن تم تأجيل عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني لغاية اكتوبر 2020، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وإغلاق السلطات التركية المطارات نظرا لان المسلسل يتم تصويره في تركيا ولبنان.

وكانت قد أعلنت إدارة المسلسل عن وفاة الممثل السوري الشاب محمود بلال، في مدينة إسطنبول التركية، أثناء تصوير الجزء الثاني حيث سيشهد الجزء الثاني مشاركة العديد من الممثلين والفنانين واتساع دائرة الحب في المسلسل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد