رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2020 حسب الاسم

رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2020 حسب الاسم

أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية، اليوم السبت، نتيجة امتحان شهادة الأساس في ولاية الخرطوم 2020 بعد مؤتمر صحفي عقدته في القاعة الرئيسية بحضور وسائل الإعلام.

وكشفت الوزارة في مؤتمر صحفي تابعته وكالة سوا الاخبارية، أسماء أوائل الطلبة في نتيجة شهادة الأساس بولاية الخرطوم لهذا العام، مشيرة إلى أن نسبة النجاح مرتفعة مقارنة بالسنوات الماضية.

رابط نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2020 برقم الجلوس

 

وحسب الوزارة، فإن جميع الطلاب يمكنهم معرفة النتائج، من خلال رابط موقع نتيجة شهادة الأساس الذي جرى تعميمه الأيام الماضية والمرفق في هذا التقرير للطلبة في جميع ولايات السودان.

pdf: استخراج نتائج شهادة الاساس 2020 ولاية الخرطوم والجزيرة

وشهدت محركات البحث الشهيرة خاصة جوجل، زيادة كبيرة في عمليات البحث على رابط سريع يفحص نتيجة امتحان شهادة الأساس التي تعتبر مهمة جدا لكل الطلاب للالتحاق بالصفوف والمراحل المقبلة.

إقرء/ أيضا..نتيجة امتحانات شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2020 - مرفق الرابط فور نشرها

وعاش الطلاب في السودان الشقيق أجواء صعبة منذ صباح اليوم، في ظل الترقب لإعلان نتيجة الأساس بعد المؤتمر الصحفي الذي تأخر قليلا، إذ كان من المنتظر أن تنشر في الصباح الباكر لكن الظروف صعبة.

جاء ذلك عقب التصريحات التي أطلقتها الوزارة اليومين المنصرمين، إذ أكدت أنها تعمل على رفع نسبة القبول في مرحلة الأساس، مشيرة إلى أن العدد الإجمالي للمتقدمين هذه السنة يزيد عن مئة ألف شخص.

وتعلن نتيجة شهادة الأساس هذا العام رغم الظروف والأوضاع الصعبة في جميع المناطق إذ يستمر فيروس كورونا في الانتشار بالتزامن مع إجراءات وزارة الصحة بالتنسيق مع التربية والتعليم لحماية الطلاب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد