جوال

نتيجة امتحانات شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2020 - مرفق الرابط فور نشرها

نتيجة امتحانات شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2020 - مرفق الرابط فور نشرها

نتيجة امتحانات شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2020 - مرفق الرابط فور نشرها

الخرطوم - سوا

نشرت وزارة التربية والتعليم السودانية، صباح اليوم السبت26 سبتمبر 2020، نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2020 برقم الجلوس لجميع الطلبة في ولاية الخرطوم عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

وقالت الوزارة في بيان لها عبر قناتها الرسمية على موقع التلجرم تابعته وكالة سوا الاخبارية، إنها ستقوم بالإعلان عن النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة بمؤتمر صحفي من خلال رابط اتاحته عبر منصاتها التعليمية لمنع الطلاب التوجه للوزارة وذلك من ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2020 حسب الاسم

pdf: استخراج نتائج شهادة الاساس 2020 ولاية الخرطوم والجزيرة - مرفق أسماء أوائل الطلاب

وقررت وزارة التربية والتعليم السودانية تأجيل فتح المدارس من يوم سبعه وعشرون سبتمبر الى اثنين وعشرون نوفمبر 2020 الشهر القادم وذلك بسبب ازدياد الاعداد الاصابات بفيروس كورونا المستجد من أجل الحفاظ على سلامة الطلبة.

 

نتيجة امتحانات شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2020 إضغط هنـــــــــــا أو هنــــــا

وكان مدير عام التعليم بالولاية أيمن خالد نمر قد قال خلال الايام السابقة إنه الوزارة ستعمل على زيادة فرص المقبولين وتقليل الفاقد التربوي لجميع المتقدمين للمرحلة الأساس بكافة الولايات.

وقدم ما يقارب 175 الف طالب وطالبة هذا العام امتحانات الاساس في كافة مدراس الخرطوم في ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد مع احذ كافة الاجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلبة.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم روابط نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2020 برقم الجلوس لجميع متابعي الوكالة في السودان، فور نشرها من الوزارة خلال الساعات المقبلة وسط ترقب كبير من قبل الطلاب.