جوال

رابط نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2020 برقم الجلوس

رابط نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2020 برقم الجلوس

رابط نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2020 برقم الجلوس

الخرطوم - سوا

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في السودان البحث عن نتائج الامتحانات النهائية لشهادة الأساس دورة عام 2020، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم نشر النتائج صباح اليوم.

وقالت وزارة التربية والتعليم السودانية في بيان لها نقلته وكالة سوا الاخبارية، إن الوزارة ستقوم بنشر النتائج الامتحانات النهائية لشهادة الأساس عبر موقعها الالكتروني برقم الجلوس، مع منع توجه الطلبة للمدراس وذلك من ضم ن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

نتيجة امتحانات شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2020 - مرفق الرابط فور نشرها

السودان: اسماء أوائل الطلبة نتائج شهادة الاساس 2020 في الولايات - بث مباشر المؤتمر الصحفي

وأكد أنها ستقوم خلال الساعات القليلة الماضية بنشر النتائج عبر مواقعها الالكترونية بعد الانتهاء من تصحيح الاوراق وتدقيقها والانتهاء من مرحلة القراءة الافقية لجميع الطلبة في العاصمة السودانية الخرطوم.

رابط نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2020 برقم الجلوس إضغط هنـــــــا

وقدم الطلاب الامتحانات النهائية لشهادة الأساس دورة عام 2020 هذا العام في ظروف استثنائية تمر لأول مرة منذ عشرات السنن، حيث اعتمادات الوزارة المنصات الإلكترونية لتعليم عن بعد.

ويترقب الطلاب والطالبات نتائج الامتحانات النهائية لشهادة الأساس دورة عام 2020 على أحر من الجمر لما لها من مرحلة مهم في حياة الطالب والانتقال الى مرحلة أخري، حيث يعيش السودان أزمات بكافة المؤسسات الحكومية منذ سقوط البشير.