جوال

السودان: نتيجة امتحانات شهادة الاساس في ولاية الخرطوم 2020

السودان: نتيجة امتحانات شهادة الاساس في ولاية الخرطوم 2020

السودان: نتيجة امتحانات شهادة الاساس في ولاية الخرطوم 2020

الخرطوم - سوا

حددت وزارة التربية والتعليم السودانية، مساء اليوم السبت 19 سبتمبر 2020، موعد نتيجة امتحانات شهادة الاساس في ولاية الخرطوم 2020.

وقالت وزارة التربية والتعليم عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك نقلته وكالة سوا الاخبارية، إن سيتم الاعلان عن نتيجة امتحانات شهادة الاساس يوم غدا الأحد 20 سبتمبر 2020، في جميع المحافظات السودانية.

نتيجة امتحانات شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2020 - مرفق الرابط فور نشرها

وأكدت مسؤول رفيع المستوى في وزارة التربية والتعليم، أن المرحلة الأخيرة من العمل الرقابي وهي مرحلة القراءة الأفقية قد انتهت خلال الأيام الماضية.

اقرء/ي أيضا..رابط نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2020 برقم الجلوس

وأوضح أن جميع الترتيبات الخاصة بإعلان الشهادة قد اكتملت، ولم يتبق سوى إصدار دليل لتحليل النتيجة، موضحة أن درجات الطلاب في النتيجة الحالية لن تختلف كثيرًا عن السنوات السابقة، بحسب التكهنات.

السودان: نتيجة امتحانات شهادة الاساس في ولاية الخرطوم 2020 إضغط هنــــــــا أو هنـــــا

ولفتت إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات هذا العام تجاوزوا (175) ألف طالب وطالبة، واستبعدت إعلان النتائج الخميس المقبل.

ومن جهته، أعلن مدير القسم التحضيري بجامعة الخرطوم الأستاذ حمزة الفحل أن موعد إعلان نتائج الشهادة الأساسية هو الخرطوم عادة ما يكون قبل اليوم العشرين من الشهر الحالي حتى يتمكن الأشخاص المسؤولون من إنهاء عملية تصحيح اختبار الاختبار.

كما أكد أنه يعلم جيداً مدى القلق والرهبة الموجودة في نفوس الطلاب وأولياء أمورهم من انتظار نتيجة شهادة التأسيس.

وقدم نتيجة امتحانات شهادة الاساس في ولاية الخرطوم 2020، ما يقارب (175) ألف طالب وطالبة، وسط الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وللحفاظ على سلامة الطلبة من الوباء.