رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار - 100 دولار في غزة لشهر8 (مرفق أسماء 70 الف الجديد)

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار - 100 دولار في غزة شهر9 (مرفق أسماء 70 الف الجديد)

فعلت وزارتي التنمية الاجتماعية و الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مساء اليوم الاثنين 7 سبتمبر 2020، رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، تمهيدا لصرف المساعدات النقدية لآلاف الأسر الفقيرة في القطاع ضمن المنحة القطرية 2020.

وقالت وزارة التمية الاجتماعية في بيان تلقت وكالة "سوا" الاخبارية نسخه عنه، صرف المنحة القطرية لشهر8 سيكون لكل من استلم أقل من 13 مرة ومن استلم 13مرة والأبناء 6 فما فوق.

إقرء/ي أيضا.. الاتصالات ب غزة تصدر تنويها مهما بشأن صرف المنحة القطرية

وأشارت الوزارة الى أن عملية الصرف ستسمر على مدار خمسة أيام وذلك عبر مكاتب البريد وشركات الاتصالات وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد دخل القطاع ومنعا للازدحام وضمن إجراءات الوقاية والسلامة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار إصغط هنـــــا

وأضافت الوزارة أن عملية الصرف المنحة تشمل 70 الف متضرر من كورونا، وسيتم الصرف وفق الأحرف الابجدية، لافتة الى أن صرف المنحة سيكون عبر قرابة 200 نقطة صرف تابعة لشركات "الاتصالات، وأريدو، وجوال".

إقرء/ي أيضا.. رابط فحص 100 دولار 2020 شهر 8 - المنحة القطرية 100 دولار لشهر8 (الكشفالجديد)

وكان السفير محمد العمادي ، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، قد أعلن أن اللجنة ستبدأ عملية صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة في قطاع غزة يوم غذاً الثلاثاء، مشددا أن عملية التوزيع ستتم ضمن إجراءات الوقاية الصحية المعتمدة من قِبل وزارة الصحة الفلسطينية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

ويعيش قطاع غزة منذ أكثر من عشرة أيام، حظر للتجوال بسبب اكتشاف إصابات بفيروس كورونا في المناطق السكنية، الأمر الذي أدى إلى تفاقم الأزمات الاقتصادية للأسر الفقيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد