رابط فحص 100 دولار 2020 شهر 8 - المنحة القطرية 100 دولار لشهر8 (كشف اسماء جديد)

المنحة القطرية 100 دولار

فعلت وزارة التمية الاجتماعية في قطاع غزة الان، ورابط صرف المنحة القطرية الجديدة 100 دولار للألاف من الاسرة المتعففة، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد داخل القطاع وللحفاظ على سلامة المواطنين.

وقالت وزارة التنمية الاجتماعية في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية عنه، إنه سيم إضافة 70 الف اسرة جديدة من المتضررين من وباء كورونا والاستفادة من المنحة القطرية 100 دولار.

إقرء/ي أيضا..رابط فحص 100 دولار شهر 8 - المنحة القطرية 100 دولار في غزة 2020

وأكدت وزارة التنمية انها تبذل مع وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والداخلية بغزة تبذل جهود الحثيثة لبحث الية توزيع المنحة القطرية للأسرة في القطاع دون تضرر المواطنين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

 (محدث) رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر8  كشف اسماء جديد إضغط هنــــــا

وكانت وزارة الصحة والداخلية قد قررت وقف صرف المنحة القطرية بعد إعلان مصدر خاص لإذاعة صوت الأقصى صرفها يوم السبت 5 سبتمبر 2020، لإجراء مشاورات بين اللجنة القطرية والحكومة بغزة لوضع آلية آمنة للصرف.

إقرء/ي أيضا.. رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار - 100 دولار في غزة لشهر8 (مرفق أسماء 70 الف الجديد)

ومن جهتها، أكدت الناطقة باسم الوزارة عزيزة الكحلوت، أن هناك ترتيبات تجري مع الجهات المختصة، من أجل الإعلان عن آلية وموعد صرف المنحة القطرية بقطاع غزة، والمتوقع صرفها خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشارت إلى أن موضوع صرف المنحة القطرية “حساس ومن الصعب الحديث عن تفاصيل حتى اكتمال الصورة والترتيبات اللازمة لذلك، منوهة إلى أن عدد المستفيدين من المنحة سيشهد هذه الدفعة زيادة.

وذكرت الكحلوت، أن هناك أنباء شبه مؤكدة عن إضافة 70 ألف مستفيد جديد من متضرري جائحة كورونا في قطاع غزة، منوهة إلى أنه من الممكن إضافة رقم أكبر، دون أن تحدد العدد الإضافي المقرر إدارجه.

ويترقب المواطنين في قطاع غزة موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة والهشة بسبب الحصار الاسرائيلي المفروض على القطاع منذ أكثر من 14 عاما، وتعطل العمل داخل القطاع بعد إعلان السلطات فرض حظر التجوال بسبب جائحة كورونا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد