رابط فحص المنحة القطرية لشهر 8 2020 في غزة - 100 دولار لشهر 8

رابط فحص المنحة القطرية لشهر 8 2020 في غزة - 100 دولار لشهر 8

من المتوقع أن تفعل وزارتي التنمية الاجتماعية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في قطاع غزة خلال الأيام القليلة الماضية، رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في شهر 8/أغسطس 2020، لمئات من الأسرة الفقيرة ضمن المنحة القطرية 2020.

وذكرت مصادر، لوكالة "سوا" الاخبارية يوم أمس السبت، أن رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة السفير القطري محمد العمادي سوف يصل إلى قطاع غزة يوم الثلاثاء القادم الخامس والعشرين من الشهر الحالي، منوهة إلى أنه يأتي في ظل التصعيد الحالي بالقطاع.

 

إقرء/ي أيضا.. رابط فحص 100 دولار 2020 شهر 8 - المنحة القطرية 100 دولار لشهر8 (كشف اسماء جديد فور التحديث)

 

 

وأفادت المصادر، أن السفير القطري سيطلع خلال زيارته المرتقبة إلى قطاع غزة على المشاريع المختلفة التي تقوم بها اللجنة التي يرأسها، مشيرة إلى أنه سيعقد اجتماعات مع مسؤولي الفصائل بغزة، لمتابعة الجهود التي تبذلها الدوحة.

 

رابط فحص المنحة القطرية لشهر 7 2020 في غزة - 100 دولار شهر 8  إضغط هنــــــــــا

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد أعلنت في وقت سابق، أن السفير القطري محمد العمادي سيصل الاسبوع المقبل لقطاع غزة في محاولة لتهدئة الأوضاع نتيجة التدهور في ظل التصعيد المتوتر في الجنوب.

رابط فحص 100 دولار شهر 8 - المنحة القطرية 100 دولار في غزة 2020

وتحرص وكالة سوا الاخبارية، على تقديم كل ما هو جديد فيما يخصل المنحة القطرية لشهر 8 اغسطس 2020، حيث ستقوم على تفعيل الرابط فور تفعيلها من وزارة التنمية الاجتماعية.

ويبذل الوسطاء من بينهم قطر، جهودا حثيثة بهدف اندلاع جولة تصعيد في قطاع غزة خلال الفترة الراهنة، في ظل الحالة المتوترة التي تخيم على الأجواء منذ عدة أسابيع؛ بسبب تملص إسرائيل من التفاهمات.

ويشهد القطاع منذ عدة أيام، حالة من التصعيد المتقطع، ما بين إطلاق البالونات الحارقة والمفخخة من قطاع غزة واستهداف المقاتلات الإسرائيلي مواقع تتبع للمقاومة الفلسطينية، وسط تهديدات متبادلة بين الطرفين.

وبات السكان في قطاع غزة يعيشون معاناة يومية متفاقمة، إثر عودة أزمة الكهرباء إلى الواجهة مُجددا، إذ تبلغ عدد ساعات القطع اليومية أكثر من 16 مقابل 4 أو 3 وصل، الأمر الذي ينذر بكارثة إنسانية.

الجدير بالذكر أن المنحة القطرية التي تقدم شهريا للآلاف من الأسر المحتاجة والمستورة في قطاع غزة، مساعدة جيدة لشريحة من السكان، في ظل ارتفاع نسب الفقر والبطالة بشكل غير مسبوق منذ أكثر من 13 عاما متواصلا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد