بالفيديو والصور: القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2020 serie a بعد اعتذار بي إن سبورت

القنوات الناقلة للدوري الإيطالي

كشفت مصادر إعلامية رياضية، اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020، عن القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي، مشيرة إلى بقاء قناتين فقط عقب انسحاب واعتذار بي إن سبورت عن نقل المنافسات.

وذكر المصادر الرياضية إن القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2020 seria a فيما تبقى من الموسم الرياضي، هما، دازن الألمانية وسكاي الإيطالية، منوهة إلى أن جميع المباريات باشتراكات مُشفرة.

وشكّل إعلان بي إن سبورت عن وقف بث منافسات الدوري الإيطالي، صدمة لعشاق المسابقة في فرنسا والشرق الأوسط، رغم استقباله من نشطاء لعدد من الدول العربية باحتفال؛ بداعي إفلاس الشبكة القطرية.

القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2020

وكشف تقرير صحفي إيطالي أن هناك عدة أسباب وراء قرار بي إن سبورت وقف شراء حقوق الدوري الإيطالي، لعل أبرزها، عدم اتخاذ أي قرار ضد شبكة "بي أوت كيو" السعودية، التي تنقل المواجهات مجانا.

ووفقا للمصادر، فإنه ليس هناك قنوات مجانية أو باللغة العربية باستثناء بي إن سبورت، إذ يُمكن المتابعة باللغة النرويجية عبر (Digi Sport1)، أو الإيطالية عن طريق (Sports Kanalen) دون اشتراك شهري.

قنوات تنقل الدوري الإيطالي

وأقيمت الساعات الماضية، لقاءات عدة في الدوري الإيطالي، لم يتمكن المشاهد العربي إلا متابعة نتيجتها عن طريق المواقع والنشرات الرياضية؛ بسبب عدم توفر منصة بث مباشر مجانية للمباريات في الوقت الحالي.

وأوضحت التقارير أن اتحاد الكرة يبحث عن قنوات تنقل الدوري الإيطالي بدلا عن الشبكة القطرية، مستعرضة أبرز لقاءات اليوم، نابولي ضد هيلاس فيرونا، جنوى أمام بارما، تورينو وأودينيزي، وكذلك سيال بمواجهة كالياري.

القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2020 (10).jpg
القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2020 (9).jpg
القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2020 (8).jpg
القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2020 (7).jpg
القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2020 (6).jpg
القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2020 (5).jpg
القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2020 (3).jpg
القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2020 (4).jpg
القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2020 (2).jpg
القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2020 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد