سبب وفاة الدكتور عادل العثمان في السعودية وهذه كانت أخر كلماته

سبب وفاة الدكتور عادل العثمان في السعودية وهذه كانت أخر كلماته

نعي العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية اليوم الاثنين 8 حزيران 2020، الدكتور عادل العثمان إثر وفاته بفيروس كورونا المستجد في أحد مشافي الرياض، وسط حزن كبير من قبل محبي الدكتور، حيث كانت أخر كلماته قبل وفاته يحذر من خطر كورونا.

إقرا/ي أيضا .... من هو الدكتور عادل العثمان السيرة الذاتية ويكيبيديا

وقال فرحان بن مطلق العنزي عبر تويتر:" إنا لله وإنا أليه لراجعون،بمزيد من الحزن والأسى ننعى أستاذنا وزميلنا الدكتور عادل العثمان استشاري الباطنية والأمراض المعدية و الذي وافته المنية فجر هذا اليوم، اللهم اغفر لعبدك "عادل" وأسكنه الفردوس الأعلى وألهم ذويه الصبر والسلوان .

 

كما غرد أحد النشطاء عبر تويتر:" فقدت الشؤون الصحية بالحرس الوطني صباح هذا اليوم كفاءة من أعظم كفاءتها علمًا و خُلقًا؛ الدكتور عادل العثمان استشاري الأمراض المعدية، إن القلب ليحزن و إن العين لتدمع و لا نقول إلا ما يرضي ربنا".

 

ونعي الدكتور رائد الدهش عبر صفحته الرسمية عبر تويتر:" بمزيد من الاسى والحزن، انقل لكم خبر محزن للجميع، انتقل الى رحمة الله تعالى فجر اليوم الدكتور عادل العثمان بالحرس الوطني تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان، وكل من عليها فان, ولاحول ولا قوةً الا بالله العلي العظيم، وانا لله وانا اليه راجعون".

 

وكتب صفحة وش سالفة الهاشتاق:" انتقل إلى رحمة الله الدكتور عادل العثمان استشاري الأمراض المعدية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني، ومغردون ينعونه في الهاشتاق، فيديو قبل أيام للمُتوفى يحذر فيه من خطر فيروس كورونا ويدعو الجميع للالتزام.

وفي ذات السياق،أعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية اليوم الاثنين، عن تسجيل (3369) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وتسجيل (34) حالات وفيات، وتسجيل (1707) حالة تعافي.

وأشارت الوزارة عبر صفحتها الرسمية "تويتر" إلى تسجيل 34 حالة وفاة، خلال الـ24 ساعة الماضية، مقارنة بـ36 وفاة في اليوم السابق، ما يرفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 746.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد