جوال
اعلان تليجرام

من هو الدكتور عادل العثمان السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو وفاة الدكتور عادل العثمان السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو وفاة الدكتور عادل العثمان السيرة الذاتية ويكيبيديا

الرياض - سوا

أعلنت وسائل إعلام رسمية بالسعودية اليوم الاثنين، وفاة الدكتور عادل العثمان بعد أصابته بفيروس كورونا " كوفيد19"، حيث شهدت الآونة الاخيرة ازدياد في عدد الوفيات والاصابات بين سكان المملكة بعد سماح السلطات بتنقل ورفع الحظر.

 إقرء/ي أيضا... سبب وفاة الدكتور عادل العثمان في السعودية وهذه كانت أخر كلماته

وأثار وفاة الدكتور عادل العثمان حزنا كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، فيما نعي العديد من المسؤولين في وزارات الصحة وزملاه في المهن، لأنه شاركهم في مواجهة فيروس كورونا.

وغرد الدكتور سلطان الخنيزان عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر:" فجعنا بوفاة زميلنا الدكتو عادل العثمان غفر الله له ورحمه وتجاوز عنه ورفع درجته بما خدم المرضى وعلم الاطباء ونصح اللهم اجبر مصاب محبيه وذويه واهله واربط على قلوبهم واخلفهم فيه خيرا انا لله وانا اليه راجعون".

وقال حسابة علي حسين الشقاق عبر تويتر:" رحمك الله يا ابافهد ... واسكنك الفسيح من جنانه ... والله انا لا نعلم من ظاهرك الا خيرا .. كنت المعلم والأب والناصح وصاحب النفس المرحة والعلم الغزير .. انا لله وانا اليه راجعون".

وشغل الدكتور عادل بن فهد عبدالعزيز العثمان العديد من المناصب في مستشفيات السعودية، كما شغل رئيس الأمراض المعدية بالحرس الوطني، حيث طلع الدكتور قبل وفاته وحذر من اتباع الاجراءات الاحترازية اللازمة واتباع أوامر الجهات الحومية لمواجهة الفيروس.

وفي ذات السياق، أكد الإعلامي سامي العثمان وفاة ابن عمة الدكتور عادل بن فهد عبدالعزيز العثمان بعد إصابته بفيروس كورونا، كما وجه العثمان رسالة هامة لمتابعيه بضرورة تطبيق التباعد ولبس الكمامات وتطبيق الاجراءات الاحترازية .

وقالت وكالة الاخبار السعودية، وفاة الاستشاري الدكتور عادل العثمان رئيس قسم الأمراض المعدية في مستشفى الحرس الوطني بالرياض.