لهذا السبب.. عضو بالقائمة العربية المشتركة يهاجم الشرطة الإسرائيلية

عضو عن القائمة العربية المشتركة في الكنيست الإسرائيلي يوسف جبارين

قالت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم السبت، إن عضو عن القائمة العربية المشتركة في الكنيست الإسرائيلي يوسف جبارين، هاجم الشرطة الإسرائيلية على خلفية تقاعسها في محاربة الجريمة في الوسط العربي "داخل الخط الأخضر".

وبحسب صحيفة معاريف العبرية، قال جبارين إن الشرطة الإسرائيلية لا تعمل ما هو كافٍ لاجتثاث العنف، معتبرًا أن ذلك يتم بدوافع عنصرية.

واعتبر يوسف جبارين جريمة قتل 3 فلسطينيين في اللد ظهر اليوم، بأنه يكشف مدى تقصير الشرطة وجهات إنفاذ القانون حين يتعلق الأمر بجريمة ضد المواطنين العرب. وفق صحيفة القدس المحلية

وأضاف "لقد حان الوقت لإنهاء هذه السياسة ومحاسبة العناصر الإجرامية"، داعيًا وزير الأمن الداخلي الجديد أمير أوحانا بالعمل لوقف هذه السياسة العنصرية وتجاهل الجريمة في الوسط العربي.

الجدير بالذكر أنه قتل 3 أشخاص بالقرب من مفرق مدينة اللد، داخل الخط الأخضر بعملية إطلاق نار وقعت صباح اليوم السبت، حيث أظهرت الصورة الأولى وجود علامات إطلاق رصاص على أجسادهم.

وأوضحت ان الشرطة الاسرائيلية وصلت الى مكان الجريمة في اللد وشرعت ب فتح تحقيق في ملابسات الجريمة ، حيث يدور الحديث عن 3 مواطنين عرب من سكان وسط اسرائيل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد