بالصور: إمساكية رمضان 2020 في إيطاليا

إمساكية رمضان 2020 في إيطاليا

نشر موقع أوقات الصلاة اليوم، إمساكية شهر رمضان 2020 في إيطاليا وذلك مع حلول الشهر الفضيل يوم الجمعة الرابع والعشرين من الشهر الجاري في الغالبية العظمى من الدول الإسلامية.

ويظهر في إمساكية رمضان 2020 إيطاليا أن أذان الفجر في أول يوم يكون الساعة الرابعة وثمانية وعشرين دقيقة، فيما الظهر الساعة الواحدة وثماني دقائق، والعصر الساعة الرابعة وثماني وخمسين دقيقة.

أما موعد أذان المغرب في أول أيام شهر رمضان 2020 في إيطاليا، يكون بحسب الإمساكية، الساعة الثامنة ودقيقة مساء، في حين توقيت آذان العشاء عند التاسعة وواحد وثلاثين دقيقة. وفقا للمصدر.

اقرأ/ي أيضا.. إمساكية شهر رمضان 2020 في فرنسا

ويكون موعد آذان الفجر في اليوم الأخير لشهر رمضان 23 مايو، الساعة الثالثة وسبع وثلاثين دقيقة، بينما المغرب عند الثامنة وواحد وثلاثين دقيقة، والعشاء الساعة العاشرة ودقيقة.

ومن المقرر أن تقوم العديد من الدول العربية والإسلامية مساء يوم 22 أبريل بتحري هلال شهر رمضان المبارك، وفي حال ثبوت رؤيته سوف يتم الإعلان عن بدء أيام الشهر الفضيل الجمعة.

اقرأ/ي أيضا.. إعلان موعد أول أيام شهر رمضان 2020

ومع ذلك، فقد نشرت الأمانة العامة لمجلس الافتاء الاوروبي قبل أيام تصريحا صحفيا، حددت فيه أن يوم الجمعة أول أيام شهر رمضان، فيما يبدأ عيد الفطر السعيد الأحد الرابع والعشرين من شهر آيار القادم.

وحثت الأمانة العامة لمجلس الافتاء، المسلمين في كل أماكن تواجدهم إلى اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية واتباع نصائح وارشادات المسؤولين للوقاية من وباء كورونا ، مهيبة بهم بالتضرع إلى الله لكشف الضر وكل مرض فتاك.

امساكية رمضان 2020 في روما عاصمة ايطاليا .. باقي المدن الايطالية اضغط هنا

image.png
image.png
image.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد