قرار باغلاق البلدة

تسجيل 6 اصابات جديدة بفيروس كورونا في بيتونيا

الأجهزة الأمنية في الضفة لمواجهة كورونا

قررت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ، مساء اليوم الأحد، إغلاق بلدة بيتونيا غرب رام الله، بشكل كامل، بسبب ازدياد الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فيما أعلنت الحكومة تسجيل اصابات جديدة في البلدة مساء اليوم. 

وقالت غنام في تصريح عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، "د.غنام تقرر اغلاق بيتونيا بشكل كامل منذ اللحظة نتيجة ازدياد الإصابات بفايروس كورونا نتيجة المخالطة".

وفي سياق آخر، أفاد المتحدث الرسمي باسم الحكومة إبراهيم ملحم بتسجيل 6 إصابات جديدة في بيتونيا بمحافظة رام الله والبيرة، ما يرفع عدد الإصابات المسجلة في فلسطين إلى "234."

وأضاف ملحم في بيان صدر عنه مساء اليوم الأحد، أن الحالات الست هي لزوجة وأبناء مصاب سبق أن سجلت إصابته يوم أمس السبت، بسبب مخالطته أحد العمال المصابين.

اقرأ/ي أيضا.. ملحم يكشف تفاصيل مكالمة هاتفية استغرقت 20 دقيقة بين اشتية وهنية

وأشار إلى أن أربعة من بين المصابين هم أطفال تتراوح أعمارهم ما بين "3- 15" عاماً، إضافة إلى شاب يبلغ من العمر" 18" عاماً ووالدتهم "35"عاماً.

وبتسجيل الاصابات الجديدة في بيتونيا، ترتفع حصيلة الحالات المسجلة منذ صباح اليوم في فلسطين حتى إعداد هذا الخبر إلى "17 "إصابة، تتوزع على النحو التالي: " 7 " إصابات في بيتونيا بمحافظة رام الله والبيرة، وإصابة واحدة في تقوع شرق بيت لحم ، وإصابة واحدة في أرطاس جنوب بيت لحم، و"3 " إصابات في رافات قضاء القدس ، وإصابة واحدة في كفر عقب، وإصابة واحدة في الجديرة، وإصابتان في قطنة شمال غرب القدس، وإصابة واحدة في برطعة بمحافظة جنين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد