التواصل الجماهيري والإصلاح لـ "الجهاد" تنظم لقاء جماهيري في ديوان آل النـخـالـة

اصلاح الجهاد الاسلامي

استمرارا لنهج التزاور واللقاءات إحياءً لسنة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي لقاءً جماهيرياً في ديوان آل النـخـالـة بمدينة غـزة , ضم الوفد عضو المكتب السياسي الحاج محمد حميد ومسئول اللجنة العامة للتواصل الجماهيري والإصلاح الحاج تحسين الوادية والشيخ خضر حبيب والشيخ وعدد من كوادر التواصل والإصلاح حيث كان في استقبال الوفد المختار رضوان النخالة "أبو المنذر" وعدد كبير من وجهاء وأبناء العائلة والجيران, تأتي هذه الزيارة للعائلة بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد الحاج أبو نضال النخالة.

حيث رحب المختار رضوان النـخـالة بالوفد الزائر وبالإخوة في لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الاسلامي وأعرب عن تقدير عائلته للدور الهام لحركة الجهاد الاسلامي في تقريب وجهات النظر بين الأخوة الفرقاء لتحقيق المصالحة الفلسطينية على ارض الواقع مؤكدا على طهر بندقية الحركة وصوابيه فكر الجهاد.

وبدوره تحدث الشيخ خضر حبيب عن الدور الجهادي والوطني لعائلة النـخـالة التي قدمت ومازالت تقدم فلذات أكبادها على مذابح الحرية والاستقلال.

وأكد على دور التواصل الجماهيري في نشر الحب والتسامح والأخوة بين المواطنين حتى تصل إلى إنهاء الانقسام وأكد على دور العائلات الفلسطينية في إنهاء الانقسام.
 

من جانبه شكر محمد حسين عائلة الـنخـالة على حفاوة اللقاء وكرم الضيافة واكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل العائلات في المنطقة.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم عباءة فلسطينية لمختار العائلة أبو المنذر تقديراً لجهوده الكبير في إصلاح ذات البين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد