حصيلة الشهداء والجرحى في النصيرات خلال الـ24 ساعة الماضية

حصيلة الشهداء والجرحى في النصيرات خلال الـ24 ساعة الماضية

كشف المكتب الإعلامي الحكومي في غزة مساء اليوم السبت 13 أبريل 2024 ، حصيلة الشهداء والجرحى في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، جراء العملية العسكرية الإسرائيلية التي ما زالت مستمرة حتى اللحظة.

نص البيان كما وصل وكالة سوا الإخبارية

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي الحكومي:

 جيش الاحتلال "الإسرائيلي" ارتكب 6 مجازر في المخيم الجديد بالنصيرات خلال الـ24 ساعة الماضية راح ضحيتها 19 شهيداً وأكثر من 200 جريح

 ارتكب جيش الاحتلال "الإسرائيلي" 6 مجازر ضد النَّازحين والمدنيين غالبيتهم أطفال ونساء في منطقة المخيم الجديد بالنصيرات (وسط قطاع غزة) خلال الـ24 ساعة الماضية راح ضحيتها 19 شهيداً وأكثر من 200 جريح.

15.jpg
 

وقد نفَّذ جيش الاحتلال عدة جرائم قصف في منطقة المخيم الجديد بالنصيرات وهذه الجرائم هي: قصف مدرسة النصيرات المشتركة، وقصف مدرسة بنات النصيرات، وقصف مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية، وقصف منازل عائلات عاشور ونصار والطويل وقشلان، إضافة إلى قصف عدة منازل أخرى بالمدفعية، وتم نقل الشهداء والجرحى إلى مستشفيي شهداء الأقصى والعودة.

 نُدين ونستنكر استمرار جيش الاحتلال "الإسرائيلي" لارتكاب هذه المجازر المستمرة التي راح ضحيتها النازحين والمدنيين والأطفال والنساء، وندعو كل العالم إلى إدانة هذه الجريمة والتي تأتي في إطار جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

 نُحمِّل الإدارة الأمريكية والمجتمع الدَّولي والاحتلال "الإسرائيلي" المسؤولية الكاملة عن استمرار حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

 نُطالب كل دول العالم الحر بوقف هذه الحرب الإجرامية على قطاع غزة، والضغط على الاحتلال الوحشي لوقف عدوانه المستمر في محافظات قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد