غزة: الإفراج عن عدد من النزلاء الغارمين على ذمم مالية

الإفراج عن عدد من النزلاء الغارمين على ذمم مالية بغزة

أفرجت الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم الاثنين، عن عدد من النزلاء الغارمين على ذمم مالية، ضمن مشروع الإفراج عن النزلاء الغارمين على ذمم مالية في جميع محافظات القطاع، والذي تنفذه جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين، بدعم من فاعل خير وبرعاية الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية وبالتعاون مع الشرطة الفلسطينية ووزارة التنمية الاجتماعية.

وقال رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين رمضان طنبورة، إن الجمعية أفرجت عن النزلاء من الغارمين على ذمم مالية في محافظة قطاع غزة، وشملت مناطق "الشجاعية والشيخ رضوان ومعسكر الشاطئ والزيتون والصبرة والرمال الجنوبي والشمالي".

وأكد طنبورة في بيان وصل "سوا"، أنه جاري العمل على التجهيز للإفراج عن دفعة جديدة من الغارمين على ذمم مالية في محافظة الوسطى وسط قطاع غزة وتليها محافظة خانيونس ومحافظة رفح .

وأضاف: "هذه الخطوة ليست الأولى بل جاءت تباعا لخطوات سابقة أفرجت الجمعية عن أعداد كبيرة من الغارمين وستواصل حث الخيرين للإفراج عن أعداد أخرى بإذن الله تعالى".

بدوره، أكد العقيد عبد المعطي العمودي رئيس لجنة الغارمين في جهاز الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة أنه تم الإفراج عدد من الغارمين على ذمم مالية في محافظة شمال قطاع غزة ومحافظة غزة.

وشدد العمودي على تعاون جهاز الشرطة مع أي جهة تسعى وتفكر في مد يد العون لهؤلاء السجناء والموقوفين، حيث أن الظروف الصعبة للشعب الفلسطيني هي التي دفعتهم لهذا الحال، شاكرًا الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية و جمعية الفلاح الخيرية على ما بذلوه من جهد كبير في الإفراج عن النزلاء.

وعبّر الغارمين المفرج عنهم وذويهم عن فرحتهم بسبب الافراج عنهم وخاصة في ظل موجة البرد الشديد، داعين لفاعل الخير بالقبول والسداد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد