البطش: نرحب بدعوة هنية ونعلن رفضنا لصفقة القرن

خالد البطش - القيادي في حركة الجهاد الاسلامي

رحبت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأحد، بدعوة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية   لعقد لقاء وطني لبناء استراتيجية مواجهة ويضع الاليات اللازمة للعمل على حماية الثوابت وتعزيز صمود شعبنا ومجابهة كل التحديات التي تتهدد حقوقنا وقضيتنا.

وقال عضو المكتب السياسي ومسؤول العلاقات الوطنية في الحركة خالد البطش في تصريح صحفي تلقت "سوا" نسخة عنه، إن الحركة تعلن رفضها المطلق لمخطط ترمب الهادف لتصفية القضية الفلسطينية، وتعلن تصديها لهذا المخطط ووقوفها مع كل القوى الحيّة ضد هذه المخططات.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل سوا:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صرح الأستاذ خالد البطش عضو المكتب السياسي ومسؤول العلاقات الوطنية في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين
 بما يلي:-

تؤكد حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين رفضها المطلق لمخطط ترمب الهادف لتصفية القضية الفلسطينية ، وتعلن الحركة تصديها لهذا المخطط ووقوفها مع كل القوى الحيّة ضد هذه المخططات.

وإذ تشدد الحركة على ضرورة توحيد الجهود والعمل وفق استراتيجية وطنية جامعة لإسقاط ما يسمى بـ "صفقة ترمب" ، وحماية القدس والمسجد الأقصى المبارك , فإنها ترحب بدعوة الأخ إسماعيل هنية لعقد لقاء وطني لبناء استراتيجية مواجهة ويضع الاليات اللازمة للعمل على حماية الثوابت وتعزيز صمود شعبنا ومجابهة كل التحديات التي تتهدد حقوقنا وقضيتنا.

وندعو جماهير شعبنا في كل أماكن تواجده للتحرك الواسع ضد المخطط الصهيو أمريكي الخطير والوقوف بكل قوة وبسالة لإسقاط الصفقة والدفاع عن أرضنا وثوابتنا ومقدساتنا.

الأحد 1 جمادى الآخر 1441هـ 
الموافق 26  كانون الثاني 2020م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد