الوفاء بغزة يستضيف عائلات أغرق الاحتلال منازلها

غزة / سوا / استقبل مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية ومركز الوفاء لرعاية المسنين في مدينة الزهراء اليوم الاحد فجراً بتاريخ 22/2/2015 وسط قطاع غزة 13 عائلة ممن تقطعت بهم سبل العيش بعد اغراق الاحتلال لمنازلهم في منطقة المغراقة بعد فتحه للسدود الشرقية للمنطقة المحاذية لهم.

وأوضحت ادارة الوفاء أن عملية الايواء تمت من خلال التنسيق مع الدفاع المدني والشرطة خلال ساعات متأخرة من فجر اليوم حينما اجتاحت السيول منازل الموطنين والتي لم تترك لهم مكاناً يأوون اليه سوى افتراش الأرض والتحاف السماء.
وذكرت الادارة أن عدد النازحين وصل الى 13 عائله معدل اجمالي 65 فرد معظهم من الاطفال والنساء والشيوخ ومؤكدتاً في الوقت ذاته على أن التنسيق جاري ومستمر مع الدفاع المدني والشرطة والمؤسسات المعنية لدعم صمود العائلات النازحة.
وناشدت ادارة الوفاء أهل الخير وأصحاب الضمائر الحية بتقديم المساعدة والمعونة للأسر المنكوبة للتخفيف من معاناتهم وتعزيز صمودهم في هذه الأوقات التي يمرون بها.
وفي ذات السياق، وجهت العائلات النازحة نداء استغاثة عاجل للمسؤولين و المعنيين بضرورة الاطلاع على النكبة التي أحلت بهم ومؤكدين على ضرورة محاسبة المحتل على جرائمه وعدم تكراره لافعاله الشنيعة بحقهم و بحق الشعب الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد