بالفيديو: نتيجة مباراة الاردن والدومينيكان اليوم في مونديال كرة السلة - بث مباشر

مباراة الاردن كرة السلة

يتفوق منتخب الدومينيكان على الأردن صباح اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 في المباراة التي تجري حاليا على صالة مركز خليج شينزين الرياضي لحساب الجولة الأول من المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم مونديال كرة السلة بالصين.

اقرأ/ي أيضًا: القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة السلة 2019 بث مباشر - مباريات الاردن وتونس

وتشير النتيجة إلى تفوق الدومينيكان على الأردن (80 - 76)، إذ كانت الجماهير تعول على هذا اللقاء من أجل الاستمرار بذات النهج في هذه المسابقة التي تحظى بتغطية اعلامية واسعة وحضور جماهيري ضخم جدا من مختلف الدول الأوروبية خاصة.

اقرأ/ي أيضًا: موعد مباراة الاردن وفرنسا القادمة في كأس العالم لكرة السلة 2019 والقناة الناقلة

النتيجة الان الدومينيكان (80- 76) الأردن

وكانت هذه المباراة الافتتاحية للنشامى، حيث يأمل منتخب الأردن بتحقيق الفوز على الدومينيكان، لتعزيز حظوظه في المنافسة، وإن كانت القرعة أوقعته بمجموعة صعبة تضم أيضا فرنسا وألمانيا.

ويعتبر المنتخب الأردني الممثل الوحيد لعرب آسيا في المونديال، الأمر الذي يمنحه مزيدا من الحافز لتقديم كل ما لديه أملاً بتحقيق المفاجآت السارة، إذ حال فاز على الدومينيكان فإنه سيكون تاريخيا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

يوم الثلاثاء القادم، سوف يواصل المنتخب الأردني منافساته في البطولة العالمية، بمواجهة نظيره الفرنسي، قبل أن يصطدم الخميس القادم بخصمه الألماني الذي يعد أحد أفضل الفرق حول العالم في المونديال.

ورغم أن المدير الفني للنشامى درس الخصم جيدا وفق تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام صينية إلا أنه لم يتمكن من تطبيق ذلك على أرض الميدان إذ ظهرت الأفضلية واضحة لصالح المنتخب المنافس الذي سيطر على الغالبية العظمى من دقائق هذا اللقاء الذي أقيم في إحدى الصالات الصينية الجميلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد