جوال

القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة السلة 2019 بث مباشر - مباريات الاردن وتونس

القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة السلة 2019 بث مباشر

القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة السلة 2019 بث مباشر


بكين - سوا

تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية يوم الأحد القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم لكرة السلة 2019 والتي انطلقت منافساتها رسميا أمس السبت بمشاركة المنتخب الأردني الشقيق ممثلا وحيدا عن العرب غرب آسيا، والمنتخب التونسي ممثلا عن العرب في القارة الأفريقية السمراء.

اقرأ/ي أيضًا: مشاهدة مباراة الاردن وفرنسا بث مباشر في مونديال كرة السلة 2019

القنوات الناقلة لمونديال كرة السلة 2019 في الصين بث مباشر، هي "بي ان سبورت 6 اتش دي"، بالإضافة إلى قناة "آسترا"، وقناة "كواترو" الاسبانية، وكذلك قنوات كانال بلاس التي تتبع لصالح شركة "مالتي سبورتس".

وتعتبر بطولة كأس العالم لكرة السلة المقامة في الصين رقم 18 على صعيد البطولات العالمية للرجال، حيث جرى هذا العام توسيع مرحلة المجموعات إلى 32 فريقا بدلا من 24 كما كان يحدث في السنوات الماضية.

اقرأ/ي أيضًا: موعد مباراة الاردن ضد فرنسا وألمانيا في مونديال كرة السلة 2019

وجرى توزيع الفرق المشاركة في كأس العالم لكرة السلة إلى ثمانية مجموعات، جاء المنتخب التونسي في الثالثة إلى جانب اسبانيا وبورتوريكو وايران، علما أنه تلقى خسارة موجعة من نظيره الاسباني السبت في افتتاح منافساته بالمسابقة.

أمام منتخب الاردن، فقد حل في المجموعة السابعة التي تضم إلى جانبه فرنسا وجمهورية الدومينيكان وألمانيا، حيث تلقى هو الآخر خسارة موجعة في مستهل مشواره بالمونديال العالمي، وينتظر أن يواجه المنتخبين الفرنسي والألماني يومي الثلاثاء والخميس المقبلين.

المجموعة الأولى تتكون من ساحل العاج وبولندا والصين وفنزويلا، في حين الثانية تضم الأرجنتين ونيجيريا وكوريا الجنوبية وروسيا، بينما الرابعة صربيا وانجولا والفلبين وايطاليا، أما الخامسة فمنتخباتها هي امركيا واليابان وتركيا والتشيك، والسادسة فيها اليونان ومونتينيجرو ونيوزيلندا والبرازيل، والثامنة والأخيرة فيها استراليا والسنغال وكندا وليتوانيا.

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم