جوال

موعد مباراة الاردن وفرنسا القادمة في كأس العالم لكرة السلة 2019 والقناة الناقلة

مباراة الاردن القادمة كاس العالم كرة السلة

مباراة الاردن القادمة كاس العالم كرة السلة


بكين - سوا

نورد لكم في هذا اليوم عقب خسارة المنتخب الأردني ضد نظيره فريق جمهورية الدومينيكان، موعد مباراة الاردن وفرنسا القادمة في مونديال كأس العالم لكرة السلة 2019 والقناة الناقلة التي تحتضن منافساتها الصالات الصينية المختلفة، بمشاركة أبرز منتخبات العالم على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.

مباراة الاردن القادمة ضد فرنسا في مونديال كرة السلة تجري يوم الثلاثاء المقبل 3 سبتمبر 2019  على صالة مركز خليج شينزين الرياضي لحساب الجولة الثانية من المجموعة السابعة، وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت العاصمة الأردنية عمّان.

اقرأ/ي أيضًا: القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة السلة 2019 بث مباشر - مباريات الاردن وتونس

ويواصل المنتخب الأردني "النشامى" منافساته في دور المجموعات بمواجهة نظيره الألماني يوم الخميس القادم على ذات الصالة المغطاة وذلك عند الساعة الحادية عشرة ونصف صباحا بتوقيت الأردن وفلسطين.

ويخوض المنتخب الأردني منافسات هذه البطولة على أمل الخروج بأي انجاز تاريخي خاصة أنه الفريق الوحيد الذي يمثل الدول العربية في قارة آسيا إلى جانب تونس الذي يمثل عرب أفريقيا، وكلاهما خسر في افتتاح مشاركته في مونديال 2019.

اقرأ/ي أيضًا: مشاهدة مباراة الاردن وفرنسا بث مباشر في مونديال كرة السلة 2019

وفي الحديث عن المنتخب الفرنسي، فإنه مُدجج بأفضل اللاعبين حول العالم، وتمكن في لقاء تحضيري قبل انطلاق كاس العالم من هزيمة نظيره الايطالي باثنين وثمانين مقابل ثمانين، حيث يمتلك اللاعب المميز إيفاق فورنييه الذي تمكن من تسجيل ثماني وعشرين نقطة بمفرده.

تغلب المنتخب الفرنسي لكرة السلة، على نظيره الإيطالي (82-80) في التجربة الودية قبل الأخيرة قبل خوض غمار المونديال.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم