تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال السعودي اليوم - بث المباشر

مباراة الاتحاد والهلال السعودي

من المقرر ان يلتقي اليوم الثلاثاء، في قمة العربية السعودية فريق الاتحاد السعودي والهلال السعودي ضمن ذهاب دور الـ 8 لدوري أبطال آسيا ، وضمن متابعة وكالة سوا الإخبارية لأخر أخبار مباريات الدوري أبطال أسيا، ننشر لكم ترددات القنوات المجانية المفتوحة والناقلة لـ مباراة الاتحاد والهلال التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة في جدة للقاء الذهاب بين الاتحاد والهلال السعودي .

وبعد ما تم الإعلان عن نقل المباراة مباشرة على قنوات بي ان سبورت المشفرة وقناة الكأس القطرية ، وبعد حجب قنوات بي اوت كيو ,مما أدي إلى زيادة البحث على القنوات المجانية الناقلة إلى دوري أبطال أسيا.

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال في ذهاب ربع نهائي أبطال آسيا 2019 .

ونوفر لكم عن كل من يبحث عن تردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة إلى مباراة الاتحاد السعودي والهلال السعودي ضمن ذهاب دور الـ 8 لدوري أبطال آسيا في ذهاب ربع نهائي أبطال آسيا ولتسهيل مشاهدة اللقاء الناري بين العميد والزعيم ضمن اقوى مباريات الموسم الأسيوي للعام 2019 , فإننا نطرح لكم هنا جدولة ضبط ترددات القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في المملكة العربية السعودية .

23afcea1-a4fc-4ab3-a213-24106f081bf0 (1).jpg
 

والجدول التفصيلي لأسماء القنوات المفتوحة الناقلة والترددات الخاصة بها الى مباراة الاتحاد والهلال اليوم الثلاثاء الذي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة ، مع اسم القمر الصناعي الذي يلتقط إشارة بثها وما إذا كان الاستقطاب أفقي أو عمودي ورقم الترمزي الخاص بضبط التردد لكل قناة.

80a56864-4c09-4fc7-8a75-ea6a8f685348.jpg
 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد