جوال

المنحة القطرية تصدر رابط فحص ال 100 دولار من قطر

المنحة القطرية تصدر رابط فحص 100 دولار من قطر

المنحة القطرية تصدر رابط فحص 100 دولار من قطر


غزة - سوا

وصل السفير القطري محمد العمادي  إلى قطاع غزة ، فجر الجمعة، عبر معبر بيت حانون "ايريز"، وذلك للاشراف على تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية التي تنفذها اللجنة في القطاع.

وأعلن السفير العمادي فور وصوله أن اللجنة ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية لـ 100 الف أسرة فقيرة في قطاع غزة يوم الأحد الموافق 25/8/2019، بواقع 100$ لكل أسرة من خلال رابط فحص مخصص.

وأوضح العمادي أن زيادة أعداد المستفيدين من منحة المساعدة النقدية لهذا الشهر تأتي في إطار التخفيف عن أهالي قطاع غزة في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشونها وتزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد لطلبة المدارس والجامعات الفلسطينية.

وستتم عملية التوزيع عبر فروع مكاتب البريد في محافظات قطاع غزة، للعائلات التي تم اختيارها وفق المعايير والشروط المتفق عليها بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية بغزة.

ويستمر الاستلام لعدة أيام وفقا لآلية الترتيب الأبجدي للمستفيدين، تفاديا لحدوث تكدسات للمواطنين على مكاتب البريد، كما جرت العادة في صرف الدفعات لاولى من المنحة القطرية .

رابط فحص المنحة القطرية متوفر الان في موقع وكالة "سوا" الاخبارية وعلى موقع وزارة التنمية الاجتماعية، وكذلك على موقع وزارة الاتصالات، وسيتم تفعيل الأسماء على الرابط خلال الساعات القليلة القادمة.

تجدر الاشارة إلى ان الدفعة الجديدة تم تزويدها بـ 60 ألف اسرة جديدة، وفق شروط محددة مسبقًا تخص العائلات والأسر الفقيرة في قطاع غزة بكافة المحافظات.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار اضــــغـــــط هنــــــا أو هنـــــا


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم