رابط فحص منحة قطر 100 دولار في قطاع غزة

المنحة القطرية

من المقرر ان تشرع اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة، في صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر المحتاجة يوم غد الأحد 23 أغسطس 2019.

وذكرت المصادر المحلية أن اللجنة ستقوم بصرف 100 دولار من قطر الأحد من خلال فروع البريد المنتشرة في القطاع، بحسب الآلية المعتادة في كل مرة، مشيرة إلى أن عملية الصرف سوف تستمر عدة أيام بحسب الترتيب الأبجدي لأسماء المستفيدين في غزة.

وكالة سوا الاخبارية تنشر لكم رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار من خلال موقع وزارة التنمية الاجتماعية (سيفعل خلال ساعات قليلةاضــــغـــــط هـــــنــــــا  أو من هنا رابط فحص منحة قطر 100 $ دفعة شهر اغسطس 2019 من خلال الحاسوب الحكومي الدخول الموحد اضغط هنا

ووصل السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة إلى القطاع فجر اليوم الجمعة معبر معبر ايرز شمال قطاع غزة، قبل أن يعقد اجتماعا من قيادة حركة حماس برئاسة رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية .

اقرأ/ي أيضًا: حقيقة تحديد موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية في غزة و رام الله

ونشر إعلام مكتب رئيس حركة حماس صورا تظهر لقاء قيادة الحركة بقيادة إسماعيل هنية ويحيى السنوار وعضو المكتب السياسي خليل الحية مع السفير القطري محمد العمادي دون نشر أي تفاصيل حول الاجتماع الذي جرى في مدينة غزة.

وفي شهر يوليو 2019، صرفت اللجنة القطرية دفعة من منحة قطر 100 دولار لقرابة ستين ألف أسرة محتاجة في غزة، فيما من المنتظر أن تصرف دفعة أغسطس / اب يوم الأحد القادم عبر فروع البريد المتواجدة في محافظات القطاع كما في كل مرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد