جوال

موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2020 - دور المجموعات 2019

موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2020

موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2020


بروكسل - سوا

حدد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم " يويفا " موعد إجراء قرعة دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا 2019 - 2020 الذي يتنافس عليه 32 فريقا من مختلف الدوريات الاوروبية.

وقال الاتحاد الاوروبي إن قرعة دوري ابطال اوروبا 2020 وبالتحديد دور المجموعات ستقام يوم 29 اغسطس/ اب الجاري في مدينة نيون السويسرية، وذلك عقب الانتهاء من الأدوار التمهيدية وتحديد بقية المتأهلين عندما يصل العدد إلى 32 فريقاً.

شــاهـــد الــقــرعــة بــث مــبــاشــر اضـــغـــط هـــنــــا

كما سيعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الفائز بجائزة أفضل لاعب في اوروبا لهذا العام والتي يتنافس عليها ليونيل ميسي من برشلونة وكريستيانو رونالدو من يوفنتوس وفيرجيل فان دايك في ليفربول.

موعد انطلاق مباريات دور المجموعات:

يشار إلى أن مباريات دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا 2020 ستبدأ منتصف شهر سبتمبر/ أيلول، بين 32 فريقا التي ستجري بينها القرعة حيث تصنف الأندية إلى 4 مستويات.

يذكر أن نادي ليفربول الانجليزي فاز بالنسخة الماضية من دوري الابطال بعد تغلبه في المباراة النهائية على مواطنه توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين، في ملعب وانداميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

تجدر الإشارة إلى أن نادي  ريال مدريد الاسباني يحمل الرقم القياسي في عدد ألقاب بطولة دوري ابطال اوروبا منذ تأسيسها بثلاثة عشر لقبا، يليه نادي اسي ميلان الايطالي بسبعة ألقاب، ثم نادي ليفربول الانجليزي بستة ألقاب ويليهم برشلونة الاسباني بخمسة ألقاب، وأياكس أمستردام الهولندي أربعة ألقاب.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم