موعد توقيت مباراة الزوراء وهورسيد والقنوات الناقلة بث مباشر - البطولة العربية

القنوات الناقلة الزوراء وهورسيد بطل الصومال

نشرت اللجنة المنظمة للبطولة العربية 2019 صباح اليوم الأحد موعد توقيت مباراة الزوراء العراقي ضد هورسيد الصومالي في مستهل منافسات الطرفين في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "العربية" لكرة القدم بنسختها الجديدة 2019 - 2020.

وتبث مباراة الزوراء وهورسيد بطل الصومال مباشر في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت العاصمتين بغداد ومقديشو، والرابعة بتوقيت المغرب، في وقت يسعى كلا الطرفين إلى الخروج بنتيجة إيجابية في هذه المواجهة الافتتاحية من البطولة التي تلعب بمشاركة نخبة الفرق والأندية العربية باستثناء الأهلي والزمالك المصريين.

مباراة هورسيد والزوراء العراقي بث مباشر تجري على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، بينما تنقل بث مباشر عن طريق قناة أبو ظبي الرياضي الأولى اتش دي بصوت المعلق المميز أحمد الحوسني.

وبينما تجري هذه المباراة، فإن موعد مباراة اتحاد طنجة المغربي والرفاع البحريني اليوم يكون الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والمنامة، والسابعة بتوقيت العاصمة المغربية الرباط، إذ تتأهب الفرق العربية لهذه المنافسات الجميلة التي يفضلها المتابعون في الوطن العربي. 

وفي سياقٍ متصل، امتنعت عدد من الفرق العربية عن المشاركة في البطولة العربية بسبب عدم رضاها عن تصنيفها ومشاركتها في الدور التصنيفي، ومثل هذا برز صوت الكابتن حكيم شاكر المدير الفني لفريق الزوراء العراقي الذي أكد أن "مشاركة فريقه بالتمهيدي ظلم كبير جدا".

لكنه عاد وأكد جاهزية فريقه لخوض لقائه ضد هورسيد الصومالي، وأنه أتم الاستعدادات من أجل الخروج بأفضل نتيجة والفوز من أجل التأهل للأدوار القادمة، وتمثيل البلاد أحسن تمثيل في ظل حالة النهوض الكبيرة التي تشهدها في العام الجاري بشكل خاص.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد