موعد مباراة المريخ واهلي مروي اليوم في الدوري السوداني والقناة الناقلة بث مباشر

توقيت مباراة المريخ اليوم

تنشر لكم متابعينا في وكالة سوا يوم الأحد الثامن عشر من أغسطس موعد توقيت مباراة المريخ وأهلي مروي اليوم الأحد في افتتاح منافسات الفريقين في بطولة الدوري السوداني الممتاز 2019 لكرة القدم وكذلك القنوات الناقلة بث مباشر من ملعب كريمة الخاص بالفريق الأحمر صاحب اللقب.

لمــشاهــدة الـــمبـــاراة بــرابــط ســريــع اضـــغــط هــــنـــا

وتنقل مباراة المريخ واهلي مروي مباشر اليوم عبر قناة الملاعب الرياضية السودانية مباشرة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت العاصمة الخرطوم والقاهرة، وكذلك الساعة الخامسة بتوقيت العاصمة الفلسطينية القدس والمملكة العربية السعودية وعدد آخر من الدول في الوطن العربي وخارجه.

واختتم لاعبو فريق المريخ مساء أمس السبت، تدريباتهم لخوض هذه المباراة الافتتاحية المهمة بالجولة الأولى من عمر المسابقة، بحضور عدد من المسؤولين، في وقت يسعدون لموقعة شبيبة القبائل في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتعويض من الخسارة بهدف دون رد في الذهاب.

وفي تصريحات صحفية، أكد إبراهيم حسين المدير الفني للمريخ ثقته العالية بلاعبي فريقه، مشيرا إلى أن لاعبيه يسعون إلى الدخول بشكل قوي في بطولة الدوري والفوز والمحافظة على لقب الدوري الذي حصدونه في الموسم المنصرم من أنياب الهلال.

ولفت إلى أن فريق الأهلي كبير ويمتلك العديد من الاسماء الطموحة ومدرب متميز، داعيا لاعبيه إلى التركيز في الملعب وحسم اللقاء واستغلال الفرص التي تتاح لهم بدون استهتار؛ من أجل التركيز في اللقاء المهم ضد شبيبة القبائل الجزائري.

وتاريخيا، جرت مباريات بين المريخ واهلي مروي، كان آخرها العام الماضي على ذات الملعب حينما انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسبقها فوز ساحق للمريخ العام الماضي بخمسة أهداف دون رد، وفي وقت سابق من ذات العام كان الفوز بهدفي لهدف حليفا للمريخ على حساب الاهلي المجتهد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد