جوال

مشاهدة مباراة المريخ واهلي مروي بث مباشر اليوم في الدوري السوداني

مشاهدة مباراة المريخ واهلي مروي بث مباشر

مشاهدة مباراة المريخ واهلي مروي بث مباشر


الخرطوم - سوا

تنطلق مباراة المريخ واهلي مروي بث مباشر اليوم الاثنين 19 اغسطس 2019 في في افتتاح منافسات الفريقين في بطولة الدوري السوداني الممتاز 2019 لكرة القدم، برابط سريع دون تقطيع للجوال والكمبيوتر، حيث نعرض لكم موعد المباراة الجديد.

يذكر أن المباراة كان مقرر أن تقام الاحد لكن الأمطار الغزيرة التي هطلت بمدينة كريمة بالولاية الشمالية، تسببت في تأجيل مباراة الأهلي مروي والمريخ العاصمي لحساب الجولة الأولى لبطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

انتهت المباراة بنتيجة 3-2 لصالح المريخ

وتقرر تأدية المباراة يوم غدٍ الاثنين عند الرابعة والنصف عصراً بعدما كان مقرراً إقامتها اليوم في تمام الرابعة

وستبث مباراة المريخ واهلي مروي مباشر اليوم عبر قناة الملاعب الرياضية السودانية مباشرة في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت العاصمة الخرطوم والقاهرة، الساعة 5:30 بتوقيت العاصمة الفلسطينية  القدس  والمملكة العربية السعودية، على ملعب كريمة.

يذكر أن عناصر نادي المريخ انهوا مساء أمس السبت، تدريباتهم لخوض هذه المباراة الهامة ضد اهلي مروي بالجولة الأولى من الدوري السوداني الممتاز، حيث يسعى الفريق لحصد النقاط الكاملة من هذا اللقاء.

وقال مدرب نادي المريخ إبراهيم حسين في تصريحات صحفية قبل اللقاء إن ثقته عالية وكبيرة بلاعبي فريقه، لافتا  إلى أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على لقب الدوري الذي فاز به النادي العام الماضي.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم