مفوضية الأسرى بفتح تقيم احتفالا ترفيهيا لأطفال الأسرى

رام الله /سوا/ أقامت مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح مساء اليوم احتفالا حضره طاقم مفوضية الأسرى على رأسهم مفوضها العام تيسير البرديني ودائرة الإعلام ومنسق المفوضية الأسير المحرر جهاد غبن والأسير المحرر نهاد غبن ، والعديد من الأسرى المحررين.

وقال المفوض العام للأسرى والمحررين الأسير المحرر تيسير البردينى أن الاحتفال الذى يتزامن مع مولد طفلته البكر " جنى " والتى رُزق بها بعد تحرره من السجن ومع تفوق الأطفال يأتي في ظل الحصار وأنياب الموت الإسرائيلي التي تلاحق الشعب الفلسطينى .

ووجه الشكر لكل الأطفال الذين شاركوا في الاحتفال مؤكدا على أن مفوضية الأسرى سوف تستمر في رسم البسمة على شفاه الأطفال شاء هذا الاحتلال ام أبى .

ومن جانبه قال نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين أن الاحتفال بأبناء الأسرى بهذا اليوم لهو يؤكد على أن الأبناء سيكبرون ليأخذوا زمام المبادرة حتى يرفع شبل وزهرة علم فلسطين فوق مآذن وكنائس وأسوار القدس الشريف كما كان يردد الشهيد ياسر عرفات .

واستذكر الوحيدي الطفلة الأسيرة ملاك الخطيب , مؤكدا على حق الطفولة في الحياة الكريمة أسوة بباقى أطفال العالم .

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية الهادفة والخاصة بالأطفال وغنى الفنان عماد حمدونة أغاني بعيد الميلاد وأغاني خاصة بالأسرى .

وفي نهاية الحفل قام البرديني وبعض الأسرى المحررين بتوزيع الجوائز التقديرية على الأطفال تحفيزا منها على مواصلة التفوق العلمي، وتمنت لهم مستقبل زاهر بوطن حر وأمن، وقد فك الله قيد أسرانا.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد