بمناسبة الذكرى ٧١ للنكبة لجنة لاجئي خانيونس تزور عدد من فصائل م ت ف

لجنة لاجئي خانيونس

نظمت اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة خانيونس زيارة إلى عدد من مكاتب فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، و ذلك لتنسيق فعاليات ذكرى النكبة ٧١ و لتعزيز العلاقات الوطنية وترسيخ مفهوم الشراكة الحقيقية لخدمة قضيتنا الفلسطينية، حيث شملت الزيارة مكتب جبهة التحرير الفلسطينية ومكتب جبهة التحرير العربية .

وضمّ وفد الزيارة حسب ما ورد وكالة "سوا"، كلًا من: مازن أبو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بخانيونس ورافت طومان مسؤول ملف لجان المناطق ووائل أبو نمرمسؤول ملف العلاقات الوطنية حيث كان في استقبالهم حمودة الفقعاوي مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية .

بدوره أكد الفقعاوي على ضرورة توحيد كافة الجهود لمواجهة التحديات و المؤامرات التي تحاك ضد قضية اللاجئين مبديا استعداده للتعاون المشترك لتنفيذ فعاليات و نشاطات وطنية تعزز صمود أبناء شعبنا .

من جانبه نقل مازن ابو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين تحيات أحمد ابو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية مطلعا الجميع على اهم الزيارات التي نفذها رئيس دائرة شؤون اللاجئين مؤخرا لحشد الدعم السياسي و المالي لوكالة الغوث الدولية من أجل تجديد تفويضها و الاستمرار في تقديم خدماتها للاجئين الفلسطينيين .

كما ودعا الأعضاء في جبهة التحرير الفلسطينية إلى ضرورة المشاركة القوية في فعاليات النكبة ٧١ و التي تحمل عنوان من رماد النكبة إلى تجسيد العودة فلتسقط المؤامرات .

وفي سياق منفصل زارت اللجنة الشعبية للاجئين مكتب الرفاق في جبهة التحرير العربية حيث كان في استقبالهم محمد العتال عضو المكتب السياسي للجبهة و عدد من الرفاق و القيادات الذين أكدوا على أهمية دور منظمة التحرير الفلسطينية الحامية للمشروع الوطني الفلسطيني بقيادة الرئيس محمود عباس .

وبدأ اللقاء بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين سقطوا جراء العدوان الغاشم على أبناء شعبنا في قطاع غزة ، مشددين على أن الوحدة الفلسطينية هي أقصر الطرق لتحقيق النصر موجهين التحية إلى اهلنا في مختلف أماكن تواجدهم الذين سجلوا اروع آيات التحدي و الصمود .

وفي ختام اللقاء أكد المجتمعون على ضرورة الالتفاف حول م ت ف الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني مع ضرورة المشاركة في كافة نشاطات و فعاليات النكبة ٧١ لتكون رسالتنا قوية أمام المجتمع الدولي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد