طريقة سحرية للتخلص من ترهلات البطن

التخلص من ترهلات البطن

تعاني الكثير من السيدات من حدوث ترهلات في منطقة البطن، وخاصة بعد عملية الحمل والولادة، فيما تسعى الكثير منهن للتخلص من هذه الترهلات عبر وصفات طبيعية، وبرامج حمية خاصة، من أجل الحصول على جسم رشيق خالي من العيوب.

أفادت دانا حموي أخصائية تغذية بعيادة دانا للحمية في دبي، بأن شرب الماء الساخن والليمون مع ملعقة طعام من زيت الزيتون كل صباح، يساعد في التخلص من دهون البطن العنيدة، وتنظيف الجسم من السموم.

ويعتبر الماء الساخن والليمون من أفضل الطرق المساعدة على تحقيق حلم الرشاقة والتخلص من ترهلات الجسم.

وجد باحثون أن تناول الماء الساخن مع الليمون خاصة عند الريق كل صباح، يسهم بشكل كبير في إزالة الشحوم والدهون المتراكمة في الجسم وإزالة الترهلات التي تشهدها الأرداف ومنطقة البطن والذراعين بشكل خاص.

ومن فوائد تناول الماء الساخن والليمون يومياً:

التخلص من الدهون خاصة في المناطق العنيدة مثل الأرداف ومنطقة البطن والتي يصعب التخلص منها إلا بواسطة الرياضة.

تنظيف الجسم من السموم عن طريق التعرق والبول، حيث يعمل الليمون على تطهير كافة أعضاء الجسم بسبب محتواه من المواد التي تتأكسد بالدم وتنتشر في جميع الأعضاء.

تنقية الدم كون شرب الماء الساخن والليمون يعمل على تنشيط الدورة الدموية الكبرى والصغرى ويساعد أيضاً على استبدال خلايا الدم التالفة بأخرى سليمة.

تنظيف الكلى كون الماء مع الليمون يغسل الكلى وينظفها من كافة الرواسب كما يعيد تنشيط عملها.

فتح الشرايين إذ يساعد الماء على انتشار الليمون بشكل سريع في جميع الأوردة والشرايين الدموية ويسهم بفتحها بسبب احتوائه على كمية كبيرة من البوتاسيوم الطبيعي.

تنقية الكبد: وهو العضو المسئول عن إنتاج الدم، ويسهم تناول الماء الساخن مع الليمون في زيادة كفاءة الكبد من خلال تنقيته من الشوائب والرواسب.

يشار إلى أنه يجب مراجعة طبيب تغذية قبل الشروع بالطرق المتنوعة لاستعادة الرشاقة، سيما الأشخاص الذين لديهم مشاكل صحية، وخاصة مرتبطة بالجهاز الهضمي، حسب مجلة هي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد