محدث: موقع فحص المنحة القطرية 100$ - رابط فحص منحة قطر 100 دولار للاسر الفقيرة في غزة

فحص منحة قطر 100 دولار

أوردت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة ، رابطا عبر موقعها الإلكتروني من أجل تمكين المواطنين من فحص أسماء المستفيدين من الدفعة الرابعة من المنحة القطرية 100 دولار في القطاع.

وسيتم صرف الدفعة الرابعة من المنحة القطرية لحوالي 55 ألف أسرة من غزة، خلال أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من الأسبوع الجاري. 

ووفق وزارة التنمية الاجتماعية، فإن عملية صرف المنحة القطرية 100 دولار ستبدأ في تمام الساعة الثامنة صباحا عبر مكاتب البريد.

ونشرت وزارة التنمية الاجتماعية، رابط فحص الدفعة الرابعة من المنحة القطرية التي ستصرف يوم الاثنين اضغط هنا 

ووصل السفير القطري محمد العمادي إلى قطاع غزة اليوم الاحد عبر معبر بيت حانون "ايرز".

اقرأ/ي أيضًا: هآرتس تكشف آلية جديدة لدخول المنحة القطرية إلى غزة

بدورها، قالت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة في تصريح صحفي أمس إنه سيتم البدء في صرف الدفعة المالية الرابعة من المساعدة النقدية للأسر الفقيرة في قطاع غزة، يوم الاثنين.

ومن المقرر أن تستفيد من المساعدات النقدية 55 ألف أسرة فقيرة في القطاع، بواقع 100$ للأسرة الواحدة، من القائمة الثانية للمستفيدين، وهي ذات الأسر التي استفادت مؤخرا من المساعدة النقدية لمرة واحدة فقط.

وستتم عملية توزيع المساعدات النقدية عبر مكاتب البريد التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في محافظات قطاع غزة، تحت إشراف موظفي وطواقم اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، وفق الآلية التي وضعتها وزارة الاتصالات لتسليم المستفيدين وفق الترتيب الأبجدي للأسماء، للحد من ازدحام وتكدس المستفيدين أمام مراكز التوزيع.

وتأتي هذه المساعدات ضمن منحة سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الإغاثية لسكان قطاع غزة بقيمة 150 مليون دولار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد